الأحد , 22 يناير 2017

مصور يقوم بالتقاط صور رائعة في أعماق الكهوف

المصور البريطاني روبي شون يأخذ المشاهدين في مغامرات كبيرة من خلال اسفاره واكتشافاته في أعماق الكهوف المظلمة مع الحب والهواء الطلق , وعلم شون في وقت مبكر أنه يتمتع بالتحدي المتمثل في تصوير داخل ظلام الكهوف السحرية خلال رحلاته تحت الأرض ويجد طرقاً خلاقة لإلقاء الضوء على المساحات السوداء لالتقاط الجمال الطبيعي والغموض الذي يكمن تحت الأرض .

تتدلى من ارتفاعات كبيرة ومحاربة التيارات تحت الماء الخام والزحف من خلال مساحات ضيقة بشكل لا يصدق , ويستكشف شون مواقع يمسها ويكتشف المشاهد الأخرى ويسمح له عدم خوفه من الكهوف توثيق الأماكن النادرة الجميلة وتقديمها إلى العالم .

يجسد شون وجهات نظر فريدة من نوعها ويبدو الناس في الصور التي التقطها بقع صغيرة بالمقارنة مع التشكيلات البرية واسعة النطاق حيث البيئات النائية والغير متوقعة في بعض الصور .

ويقوم شون يالتقاط صور الأعمق والأكبر والأطول لأنظمة الكهف المعروف أنه معلقة على حبل رفيع والتصوير الفوتوغرافي أكثر من 650 قدم فوق الأرض في أعمق قصبة رمح طبيعي في العالم , واستكشافها ينتهي بكثير من 110 ميل من أنظمة الكهف الطويل , وقضى شون 94 ساعة متواصلة تحت الأرض وذلك لتصوير الكهف الأول أكثر من نصف ميل عمق بداخله .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*