السبت , 23 يونيو 2018

طبيب متقاعد يكتشف شغفه بالتصوير الفوتوغرافي فيقرر السفر لالتقاط صوراً رائعة للمناظر الطبيعية حول العالم

بداخل كل منا موهبة ما قد تكون مدفونة بأعماقنا والكثير منا لا يدري حتى بأنه موهوب ولكن قد يأتي يوم من الأيام نكتشف فيه أن لدينا موهبة أو شغف لهواية ما أو عمل محدد قد لا يكون ذلك الاكتشاف في سن صغير فربما نعرف ذلك حتى بعد تقاعدنا من العمل وبلوغنا سناً كبيرة.

الطبيب المتقاعد Weerapong Chaipuck تايلاندي الجنسية ويعيش في بانكوك اكتشف فجأةً بعد تقاعده المبكر من ممارسة مهنة الطب أن لديه شغفاً كبيراً بالتصوير الفوتوغرافي, وبالفعل بدأ في ممارسة هوايته الجديدة والتقاط صوراً رائعة للمناظر الطبيعية.

لم يكتفي الطبيب والمصور الجديد Weerapong Chaipuck بالتقاط صوراً للمناظر الطبيعية الموجودة في تايلاند ولكن بدأ في السفر والترحال حول العالم لإلتقاط أجمل المناظر الطبيعية الخلابة من جميع أنحاء العالم.

بدأ Weerapong Chaipuck بالتقاط صوراً لسد Ratchaprapa الذي يقع في الحديقة الوطنية خاو سوك في تايلاند, ثم انتقل إلى الصين ليلتقط مشهداً ساحراً على قمة جبل هوا في مقاطعة شيآن الصينية.

وتعرض مجموعته الكبيرة من الصور التي التقطها جمال الطبيعة الساحر وتستحضر مجموعة من العواطف التي تشجع الناس على السفر وتعطيهم إلهام كبير ليكتشفوا مواهبهم المكنونة بداخلهم.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*