الجمعة , 28 يوليو 2017

الاتجار بالبشر – سيدة هندية تدعى نقلها لبيت دعارة في دبي وتقديمها لـ30 رجلاً يومياً

تركت سيما البالغة من العمر 33 عاماً قريتها الصغيرة النايئة فى الهند واولادها بعد ان ضاقت فى وجهها سبل الرزق ونزحت الى منطقة ” ديرة ” بدبى بعد ان اقنعها احد بنو موطنها بالقدوم الى دبى للعمل كخادمة واستخرج لها تأشيرة عمل أتضح لها فيما بعد أنها تأشيرة زيارة عادية ولكنها أكتشفت أنها وقعت فى براثن قواد وشبكة دعارة عالمية حيث حبسوها فى منزل صغير وقدموها بصورة يومية كلقة سائغة الى ما يقرب من 20 الى 30 رجلاً واجبرت على ممارسة الجنس القصرى معهم . وقاموا بحرمانها من النوم والأكل وكافة انواع الأنشطة الأنسانية فهى مجرد اداة وسلعة معروضة فقط .

 

الاتجار بالبشر - سيدة هندية تدعى نقلها لبيت دعارة في دبي وتقديمها لـ30 رجلاً يومياً

 

وصرحت سيما لاحدى قنوات التليفزيون الهندى  ان مجموع الرجال الذين أغتصبوها على مدار عاماً ونصف العالم تعدى ال1000 رجلاً ، وقد نجحت سيما فى الفرار من قبصة محتجزوها بأعجوبة عندما كانوا يقومون بنقلها من مكان الى اخر هى و5 فتيات  ، فقامت بالركض فى الشارع بأقصى سرعة واستغاثت بالمارة الذين أنقذوها وسلموها للشرطة والتى  أستدعت السفير الهندى الذى قام بمعاونة السلطات  بتدبر أمر عودتها سالمة الى الهند  .

والى الأن لم تعلق سلطات دبى او الحكومة الهندية على تصريحات هذه السيدة لبيان صحتها من عدمها أو بيان ما اذا كانت هذه السيدة قد سافرت الى دبى  بهدف الدعارة او السياحة او انها فقط تحاول تشويه سمعة بلد عربى يحرص جميع سكان العالم على زيارته لما يتمتع به من مزايا جمة .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*