الخميس , 30 مارس 2017

إعادة تصميم للأغراض المستخدمة يومياً في أسوأ الطرق المحتملة بطريقة مضحكة

المهندسة كاترينا كامبراني من أثينا خلقت أشكال جديدة للمواد والأغراض المستخدمة يومياً ولكن باشكال مضحكة وغريبة وغير مجدية في نفس الوقت .

اشياء نستعملها في الحياة اليومية مثل أواني الطهي والكراسي والمفاتيح وغيرها من الأشياء التي نحتاجها في حياتنا اليومية ولا غنى عنها كذلك .

قامت كاترينا بإعادة تصنيع تلك الشياء بأشكال مختلفة وغير مريحة بالرغم من أن تلك الأشياء مازالت صالحة للاستعمال إلا أنها غير مريحة كما كانت على وضعها الاصلي .

قامت كاترينا بتعديل اشياء مثل رشاش الزروع بحيث جعلت المكان الذي تخرج منه المياه ملتوياً غلى الداخل , وأيضاً صنعت كرسياً مع مقعد منحني إلى الأعلى , ووعاء الطهي مع اثنين من المقابض بجانب بعضهما بدلاً من أن يكونا متقابلان , كما أنها غيرت في اشياء أخرى مثل المفاتيح والكؤوس والشمسية وغيرها .

تقول كاترينا أنها صنعت تلك الأشياء لإثارة الإحباط وتفاقم الأوضاع في الفكر وعدم الكفاءة الخاصة بهم , وتدعو جمهورها من خلال تلك الأعمال إلى النظر في كيفية اعتمادنا على تلك الأدوات في الحياة وأنها تعتبر من الأساسيات التي نحتاجها في حياتنا اليومية , كما أنها تذكر أن نكون ممتنين للمخترعين الذين صنعوا تلك الشياء على وضعها الطبيعي وساعدوا في أن تكون الحياة مريحة وسهلة وغمكانية استخدام تلك الغراض دون أي متاعب .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*