الإثنين , 18 يونيو 2018

اصغر كبار في العالم

اصغر جدة في العالم (25 سنة)

 

اصغر جدة في العالم (25 سنة)

 

انضمت السيدة رفيكا سنتسكو والتي تبلغ من العمر 25 سنة الي موسوعة جينس ريكورد العالمية حيث اصبحت اصغر جدة في العالم .

لقد تزوجت في عمر ال13 عاما واصبحت ام في عمر ال 14 وعندما كبرت اولي بناتها حذت حذو امها وتزوجت و انجبت في نفس العمر المبكرة والان اصبحت السيدة سنتسكو جدة لحفيد يبلغ من العمر عامان .

ولا تخفي السيدة سنتسكو التي تعيش في احدي القري الرومانية سعادتها بالامرين معا.

 

 

اصغر معلمة يوجا في العالم

 

اصغر معلمة يوجا في العالم

 

اصبحت الطفلة الهندية شوروتي باندي اصغر معلمة يوجا في العالم حيث تبدا في اعطاء الدروس الساعة الخامسة والنصف صباحا ويتنوع تلاميذها مابين رجال الاعمال و المدرسين والاطباء وربات البيوت وتشعر شوروتي بمنتهي السعادة عندما يحرص الجميع علي تنفيذ تعليماتها بدقة وتشعر انها معلمة حقيقية

 

 

اصغر راكبة دراجات نارية محترفة 17 عاما

 

اصغر راكبة دراجات نارية محترفة 17 عاما

تركت جيمي تريل دراستها الثانوية وهجرت الدنيا كلها لتمتهن مهنة غريبة حيث اصبحت راكبة حائط الموت وتسمي ايضا متحدية الشيطان وبالرغم من اختيارها الغريب الا انها لم تشع يوما واحدا بالندم بل بالسعادة الغامرة وتعيش اغلب وقتها في جولات حول العالم حيث ذهبت في رحلات الي كل انحاء بريطانيا و اوروبا واضمت الي فرقة يديرها صديق مقرب للعائلة وهو نفس الشخص الذي تدين اليه بفضل دخولها الي هذا العالم الغريب وبالرغم من المخاطر التي تحيط بالمهنة وعدم امتلاكها حتي وقت قريب لرخصة قيادة الا ان جيمي و الملقبة ب جيمي ستار هي و اسرتها راضيين تمام الرضا.

 

http://www.youtube.com/watch?v=sKOUxlY7sws&feature=player_embedded

 

 

اصغر مديرة تنفيذيه في العالم 14 سنه

 

اصغر مديرة تنفيذيه في العالم 14 سنه

 

اصبحت ساندوهجا راجرامان طالبة الصف التاسع اصغر مديرة تنفيذيه في العالم وهو المنصب الذي تشغله في شركة الرسوم المتحركة التي يملكها والدها وتعتبر صناعة الرسوم المتحركة في الهند من اهم و اقوي الصناعات , ومن هنا تشعر ساندوهجا بالتحدي و بالرغبة في التفوق وتقول ان منصبها لا يشغل بالها ولكن الذي يشغلها هو حب العمل وحب الرسوم المتحركة التي تبرع فيها.

 

اصغر راكب امواج في العالم سنتان

 

اصغر راكب امواج في العالم سنتان

 

جيلين امور طفل يبلغ من العمر عامان ولكن موهبته تتعدي عمق البحار فهو اصغر راكب امواج في استراليا و العالم, رياضية لا يقوي على ممارستها عتاة الرجال ولركوب الامواج يصحبه والده الذي لا يخشي عليه من الوقوع فاذا حدث ووقع سيعوم الي الشاطئ ويبدا مرة اخرى.

 

 

اصغر فنانة رسم بالوشم في العالم

 

اصغر فنانة رسم بالوشم في العالم

 

يملك والد الطفلة الجميلة روبي دنكسن ذات الاربعة اعوام محل للوشم وقد دابت روبي بعد عودتها من دار الحضانة علي التدرب علي العابها ورسم اوشام عليها, وقد بدأت الان اولي خطواتها الاحترافية نحو عالم رسم الوشم.

 

اصغر خبيرة تذوق خمر في العالم

 

اصغر خبيرة تذوق خمر في العالم

 

 

تتمتع اليابانية ذات العشر اعوام اكان ناكيرا بحاسة شم قوية تؤهلها لان تكون اكبر متذوقة خمر الارز الياباني المشهور وبالرغم من صغر سنها على تناول الشراب الا ان قدرتها اهلتها لهذا العمل والان هي تحدد نوعيات الخمر المضافة للاكل لاعطائه المذاق الطيب.

 

 

اصغر رامي في العالم

 

اصغر رامي في العالم

 

 

ميكي اندروز طفل طبيعي يذهب للمدرسة ويمارس حياته و صداقته مع اقرانه بصورة طبيعية ولكن موهبته ليست طبيعية فهو اصغر رامي رصاص في العالم وما يشغل بال والده ويداب دائما علي تذكير ابنه به ان تلك رياضة فقط ولا يجوز استخام المسدس خارج حلبة الرمي.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

2 تعليقات

  1. راااااااااااااااااااااائعه

  2. يا يــــــــــــــــــــــــــــــــــامحلاهــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*