السبت , 25 فبراير 2017

مهرجان حرب الطماطم في اسبانيا

الطماطم اكل محبب و له عدة استعمالات ولكن اسبانيا لها رأي أخر فالطماطم عندهم أداة للتسلية و يقام لها مهرجان.

 

يقام مهرجان أو حرب الطماطم فى مدينة بينول باسبانيا مرة كل عام فى شهر أغسطس.

 

حرب الطماطم في اسبانيا

 

ويشترك فى هذا المهرجان 35000 مشتركاً يلقون 120 طناً من الطماطم على بعضهم البعض .

 

حرب الطماطم في اسبانيا

 

 

حرب الطماطم في اسبانيا

 

ويلقى بعض المتبارون الطماطم المشطورة من شاحنة كبيرة.

 

 

حرب الطماطم في اسبانيا

 

ويكون المتسابقون مغطون بالطماطم.

 

حرب الطماطم في اسبانيا

 

لا تعليق هذا هى المشتركة المثالية فى المسابقة.

 

حرب الطماطم في اسبانيا

حرب الطماطم في اسبانيا

حرب الطماطم في اسبانيا

حرب الطماطم في اسبانيا

 

مشتركة سعيدة جداً.

 

 

حرب الطماطم في اسبانيا

 

 

حرب الطماطم في اسبانيا

 

 

حرب الطماطم في اسبانيا

حرب الطماطم في اسبانيا

حرب الطماطم في اسبانيا

حرب الطماطم في اسبانيا

 

مشتركون فى المهرجان يلعبون فى حمام سباحة ملئ بعصير الطماطم.

 

 

حرب الطماطم في اسبانيا

حرب الطماطم في اسبانيا

حرب الطماطم في اسبانيا

 

شاحنة القاء الطماطم المشطورة على المشتركين.

 

حرب الطماطم في اسبانيا

 

الحراس يحاولون تهدئة المشتركين حتى لا تخرج الامور عن السيطرة ويمر المهرجان بسلام.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

13 تعليقات

  1. مجانين والهى ياترى بعد الازمة الاقتصادية هيعملوا كده برده ولا هيرموا الطوب على بعض
    العقل زينة

  2. اللي بيحصل دا حرام دي نعمه ربنا ولوزياده عندهم يودوها للصومال

  3. الغيوم السوداء

    مااحب اشاهد اللعب بالأغذيه لأنه حرام

  4. الأخشيدي

    والله صحيح المثل الذي يقول (الشبعان لا يعلم بحال الجوعان

    9

  5. حسبنا الله ونعم الوكيل
    طيب هم ماشافو الصومال
    بس صحيح مافي عقول

  6. حسبنا الله ونعم الوكيل

  7. حسبى الله ونعمة الوكيل

  8. لا أله الا الله في ناس تموت من الجوع وهم يلعبون بالطعام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*