الخميس , 23 نوفمبر 2017

هوس جديد يملأ الأنترنت و اليوتيوب – تحدى القرفة العظيم

من المسؤول عن تكل الموضات و الافكار المجنونة  والخطيرة التى تملأ شبكة الانترنت يبدو انها بعد الرقابة و الحرية الزائدة التى تجعل المراهقون و الشباب دائماً يضعون حياتهم فى مخاطرة و كأنها لا تساوى عندهم الا الشهرة و التجربة .

انتشر الأن على الانترنت هوساً جديداً وهو تحدى القرفة وفيه يقوم أحد المشاركين بأبتلاع ملعقة كاملة من بودرة القرفة المطحونة بدون ماء او اى سوائل ، ولم يقتصر الأمر على مشارك او حتى ثلاثة بل كل يوم يتزايد عدد المشاركين و الذين يرسلون الفيديو الخاص بالتجربة الى اليوتيوب وقد وصل عددهم الأن الى 3000 مشاركاً.

هوس جديد يملأ الأنترنت و اليوتيوب - تحدى القرفة العظيم

و قد عمم الأطباء تحذيراً طبياً قوياً بان هذا الأمر من شأنه وأن يؤدى الى الوفاة المفاجئة  بعد ان تم نقل العديد من المشاركين فى هذا الهوس الى المستشفى لتلقى العلاج بعد دقائق قليلة من قيامهم بأبتلاع القرفة على أثر أصابتهم بمشاكل رئوية و تنفسية  و فقد العديد منهم حياتهم .

هوس جديد يملأ الأنترنت و اليوتيوب - تحدى القرفة العظيم

ومن بين المشاركين فى هذه التجربة حاكم ولاية ” ألينوى ” ألأمريكية و أثنان من أشهر لاعبى كرة السلة فى أمريكا وكما قامت ممثلة كوميدية أمريكية نصف مشهورة Colleen Ballinger بأداء هذه التجربة رغبة منها فى زيادة شهرتها .

هوس جديد يملأ الأنترنت و اليوتيوب - تحدى القرفة العظيم

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

5 تعليقات

  1. وعععععععع وصاخه اصلن هاذي بكبرها مقرفة

  2. وع وصاخه اصلن هاذي بكبرها مقرفة

  3. ما عندهم سالفه.

  4. شئ مظحك جدا لكن خطير hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههها وجع شنو هذا الفم كانها اسد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*