الإثنين , 29 مايو 2017

من واقع الحياة – امرأة تشرب لترين من دماء البشر فى الشهر !!

دائماً ما نرى مصاصى الدماء فى أفلام الخيال والأساطير ونحكى عنهم فى الروايات المخيفة ولكن لم نرى واحداً منهم فى الحياة الواقعية ولكن تثبت جوليا كابلس أنهم موجودون فى الحياة الحقيقية وليس فقط فى الأفلام والروايات الخيالية والمخيفة.

اعتادت جوليا على شرب الدماء عندما كانت فى الخامسة عشر من عمرها عندما خاضت أول تجربة للحب فى حياتها فتقول أنها شعرت برغبة فى شرب دم صديقها ووجدت فيه اللذة ومن هنا بدأت حياتها كمصاصة دماء, ورغم تخوف الكثيرين منها وبعده عنها إلا أنها وجدت فىى زوجها الشريك المناسب لما ترغب فيه حيث اعتاد الاثنان على شرب دماء البشر وكان معدل شربهما حوالى لترين فى الشهر وظلا هكذا إلى أن انجبا طفلهما الاول تقول جوليا انهما تزوجا فى المقبرة وتقاصما حبهما لمصاصى الدماء ثم تخليا عن ذلك من أجل أطفالهما, ويقول زوجها دونالد برغم انفصالهما الآن إلا أن جوليا تظل أماً رائعة وتتجنب الأشياء الغريبة حتى ينشأ أطفالهما نشأةً طبيعية.

وتوجد بعض الجهات التى تمنح الدم لجوليا لتشربه حيث أنها لم تفى بالعهد مع زوجها ولم تتخلص نهائياً من هذا العمل, وأيضاً بعض اللأشخاص الذين يعشقون مصاصى الدماء يمنحون دمائهم لجوليا.

وتقول جوليا أن الدم فى حد ذاته ليس غذاءاً لجسدها ولكنها تجد فيه القوة والجمال كما أنها تشعر أن الشيخوخة تجىء ببطء أكثر من البشر العاديين كما أنها تتمتع بصحة جيدة.

من واقع الحياة:امرأة تشرب لترين من دماء البشر فى الشهر !!

من واقع الحياة:امرأة تشرب لترين من دماء البشر فى الشهر !!

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*