الجمعة , 28 أبريل 2017

مقهى الكوارث حيث يتناول الزبائن وجباتهم فى جو من الزلازل القوية

يقدم مطعم الكوارش لمرتاديه تجربة فريدة من نوعها فهم يتناولون طعامهم ويتعرضون أثناء ذلك على الاقل لحدوث زلزال واحد على الاقل والغريب ان يجب الحجز شهراً مقدماً بسبب زيادة الأقبال عليه .

تخيل انك أثناء تناولك الطعام فى أحدى المطاعم ووقع زلزلال قوى تزيد درجة قوته عن 7.8 ريختر ، بالطبع ستنسى الطعام والمطعم وستهرع خارجاً لتفر من المكان وتنجو بحياتك ولكن زبائن ومرتادو مقهى الكوارث \ Disaster Café بمدينة  Lloret de Mar الأسبانية مختلفين كل الأختلاف فهم يذهبون الى المقهى خصيصاً ليتناول طعامهم على أنغام أهتزازات الزلازل القوية وبالطبع يصابوا بمنتهى الاحباط ان لم يتعرض المطعم لاى زلزال أثناء وجودهم فيه .

مقهى الكوارث حيث يتناول الزبائن وجباتهم فى جو من الزلازل القوية

ويتعين على الراغب فى تناول وجبته الزلازالية الشهية ان يحجز فى المطعم مسبقاً لمدة شهر على الأقل ، فالأقبال شديد جداً على المقهى رغم أرتفاع أسعاره النسبى فيبدو ان الزلازال تفتح الشهية .

وبالطبع يتجهز المقهى تجهيزاً لحفظ سلامة المتواجدين فيه فهو مشيد فى كهف تحت الارض ومزود بمصعد مصفح قوى ينتقل عن طريقه الزبائن والعاملين بين ثلاث طوابق المطعم المختلفة كما يرتدى العاملون خوذات واقية ورادء يشبه لزى رواد الفضاء ، وادوات المائدة كالأطباق والأكواب ثقيلة جداً ومصنعة من خامات ثقيلة عن مثيلاتها فى أى مطعم عادى ، فأثناء حدوث الزلازال لن يسقط الطبق الثقيل بما يحتويه  بسهولة عن المائدة المعدة خصيصاً للمطعم وبهذا لن يسقط الطعام أرضاً.

 

ومن المعتاد جداً أثناء تناول الطعام ان يهتز كل شئ وتسمع الصراخ والصيحات و تتوقف الموسيقى والعروض الغنائية التى يقدمها المقهى أحياناً للرواد حتى تمر فترة الزلازال القوى بسلام .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*