السبت , 18 نوفمبر 2017

مذيعان فى برنامج تلفزيوني شهير قام كلا منهم بطهى و اكل قطعة من لحم الاخر وفى بث تلفزيوني حى

الانسان بطبعه يهوى كل جديد و يحب تجربة الشئ الغريب ولكن ان يقوم شخص باكل قطعة من لحم صديقه على سبيل التجربة هذا اغرب ما سمعته يوما وان يقوم تليفزيون وطنى بعرض هذه التجربة هذا هو الشذوذ بعينه.

لم يعد اكل لحوم البشر مقتصر على افلام الرعب فقط بل ليشمل البرامج التليفزيونية التى تعرض على الشاشات الوطنية فلم يبخل هذا المذيعان على مشاهديهم بهذه التجربة القيمة فقاموا بتناول قطع من لحم بعضهم امام الجمهور ولكن بعد طهيه بالطبع .

Guinea Pigs هو اسم برنامج شهير يعرض على التليفزيزن الوطنى الهولندي يقدمه مذيعان مشهوران وهم Valerio Zeno و Dennis Storm ومعروف عن المذيعان انهم مستعدون لتقديم اجرا الافكار على شاشة برنامجهم لتحقيق السبق و تحقيق اعلى نسبة مشاهدة لبرنامجهم.

مذيعان فى برنامج تلفزيوني شهير قام كلا منهم بطهى و اكل قطعة من لحم الاخر وفى بث تلفزيوني حى

 

وخضع المذيعون لعملة جراحية اقتطعت جزء صغير ( بعض السنتيمترات ) من لحمهم وقام شيف شهير بطهى هذا الجزء فى بث مباشر فى الاستديو و قام كل منهم باكل لحم الاخر فى بث حى من البرنامج .

مذيعان فى برنامج تلفزيوني شهير قام كلا منهم بطهى و اكل قطعة من لحم الاخر وفى بث تلفزيوني حى

المذيعان الشهيران

 

ويقول احد المذيعين انه راى هذا المشهد فى فيلم شهير قام فيه الابطال باكل الاخر ليبقى حيا وظل السؤال يدور فى خلده يا ترى ما هو طعم اللحم البشرى ؟ وقرر الاجابة عن تساؤله امام الكاميرات وفى بث حى ومع وجود جمهور داخل موقع التصوير .

اما عن الندبة فقال المذيعان انهم لا يهتمون باثار التجربه على اجسادهم فهى مصدر فخر ونجاح لهم .

 

ويواجهه الان المذيعين تهديد بالمقاضاة و السجن ، فمبوجب القانون الهولندي يعد اخضاع جسم سليم بدنيا لعميلة جراجية بدون داعى جريمة يعاقب عليها القانون .

وكدفاع عنهم يقول المذيعيون انه من القانونى اخضاع الجسم البشرى للبحث العلمى وانهم قدموا هذا العرض فى برنامجهم كبحث علمى وان برنامجهم فى الاطل له طابع علمى بحت اما عن تهمة اكل اللحم البشرى فهذا ليس بجريمة فى القانون الهولندي.

واخاف كل الخوف ان يقوم الشباب بتقليد هذا السلوك الشاذ المعوج و تصبح الموجة الرائجة الجديدة ان يقوم الاصدقاء بتذوق كل منهم الاخر واتذكر الان ساخرة كم كان تعجبى عند كتابتى لموضوع النباتات اكلة اللحوم ولكن زال كل العجب الان وادخرته للجنس البشرى فهو الاولى به.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

4 تعليقات

  1. المد لله لقد خلقنا وجبلنا على الأسلام
    وماذا تبقى للقبائل الهمجيه ؟ هذا لو تبقى منها قبيله

  2. اتفق مع استاذ ناصر كل الاتفاق فما شذ مخلوق قط عن الطبيعة التى فطرنا الله عليها الا وندم اشد الندم وبالنسبةلراى السيد عمر السديد فاعتقد اننا فعلا بحاجة لمعرفة هذه الاشياء الشاذة لنحمد الله على نعمه الاسلام و العقل اما بالنسبة لمن سيقلد هذا الفعل المعوج بناء على قراءته لهذا الموضوع الغريب فنصحه بالتقرب من الله وسنة رسوله
    ” فمن راى منكم منكر فليغير ” اما ان يقوم بتقليده فهو امر مهين لك و لدينك و لمجتمعك ولفطرتك السليمة وعار على من يفكر بهذه الطريقة .

    • جوزيف خليل

      لازم يقصولن رمز الرجولة تبعن حتى يكونو عبرة لغيرن نحنا باكل الحيوانات مش مخلصين بعد اكل البشر

  3. ابو رتاج

    أيحب احدكم ان يأكل لحم اخيه ميتا . أية قرانية تصور شناعة هذا الفعل ، فكيف بإنسان حي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*