الإثنين , 29 مايو 2017

لسعة عنكبوت مميتة كادت ان تقتلها !!

وصفت هذه المرأة من المملكة المتحدة كيف كاد عنكبوت بيتي ان يقتلها بعد ان قام بلسعها في يدها ،و قد حدث هذا عندما كانت ناتالي هيمي مستلقية في غرفة نومها في ويلينجتون , و في حالة نادرة جدا توقف الدم عن الوصول الى المكان المصاب و بدات اللسعة بالتورم و تغير لونها .

 امرأة كادت ان تموت من لسعة عنكبوت

و قد قرر الأطباء بتر يدها اذ لم يستطيعو التوصل الى حل حيث ان حياتها كانت في خطر شديد و لكن بعد محاولات عدة تمكنوا من انقاذ الموقف .

بدأت القصة عندما ظهرت علامة حمراء صغيرة على ذراع ناتالي الأيسر عندما لسعها العنكبوت في فبراير الماضي ، ولكن بعد عدة ايام بدأت ذراعها بالتورم و الإنتفاخ فذهبت الى المستشفى و اخبرتهم القصة ثم اعطوها مضادات حيوية و علاج للتورم .

 امرأة كادت ان تموت من لسعة عنكبوت

و لكن لم ينتهي التورم او الألم ، فبعد يومين بدأت بالتقيؤ وواجهت صعوبة في الوقوف مما دفع زوجها ان يتصل بالإسعاف و عندها اخبرها الأطباء ان اعصاب ذراعها و عضلاتها بدأت بالضمور مما قد يضطر الأطباء الى بتر يدها فأعطوها مزيدا من المضادات الحيوية لمنع زيادة التورم .

و في نهايطة المطاف تمكن الجراحين من استخراج النسيج التالف بدون اصابة الذراع بأي شئ ، و بعد ثلاثة اسابيع من العلاج و عدة شهور من العلاج الطبيعي تمكنت اخيرا هذه السيدة من مزاولة عملها ، و تقول ناتالي ” لقد كنت فعلا محظوظة ، عندما اخبروني انه يجب بتر يدي لم اهتم فقد كنت اتألم لحد اللامبالاه ، لم اتخيل ان يحدث هذا بسبب لسعة عنكبوت “

 امرأة كادت ان تموت من لسعة عنكبوت

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*