الخميس , 14 ديسمبر 2017

قضى 9 سنوات من عمره وهو يحفر قبو منزله مستخدماً العاب الكترونية صغيرة تدار بالريموت كنترول

قضى كندى 9 سنوات من عمره وهو يحفر قبو منزله باستخدام ادوات متناهية الصغ ، ما السبب الذى دفعه لذلك ولماذا أضاع هذا الوقت الثمين من عمره فى هذا العمل ؟هذا ما ستجيب عليه السطور القادمة

يعمل موراى كمزارع ولكن بعد انتهاء يوم العمل الطويل يهرع موراى الى قبو منزله ويقضى فيه الساعات المتبقية من اليوم وهو يحفر الدور السفلى من منزله بأستخدام العاب الاطفال والتى تدار بواسطة الريموت كنترول.

ولكم ان تتخيلوا كمية التراب او قوة الحفر التى يمكن ان ترفعها مثلاً سيارة اطفال صغيرة فهو يحفر ويزيل 3 امتار مربعة فقط سنوياً

 
ويبرر موراى ما يفعله قائلاً انه يعطيه الفرصة للهروب من اعباء الحياة والمتاعب اليومية كما انه يعيش فى مدينة يتسم جوها بالبرودة الشديدة مما يدعو سكانها فى كثير من الاحيان للمكوث بالمنزل فلم يستسلم موراى للفراغ القاتل بل قرر ان يجد موهبة ما ترضيه  فكم يشعر بالراحة والسعادة الدائمة فى وسط العابه فهو جالساً بينهم يوجه هذه ويوجه تلك وعلى وجهه أبلغ علامات السعادة والرضا.

 
وقد حمل موراى بعض مقاطع الفيديو على موقع خاص به قام  بأنشائه على اليوتيوب ليضمن مشاركة الناس له سعادته وقد نجح الامر فقد تعددت نسبة مشاهدة المقاطع ال3.4 مليون مشاهدة.

 
هواية غريبة ومتعة اغرب ولكن ما يهمنا ان هذا الرجل وجد ضالته وما يشغل به وقته ويرضيه فى ذاك الوقت و سيلزم موراى عدة سنوات اخرى لاتمام عمله .

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*