الإثنين , 26 أغسطس 2019

فى الهند يتشائمون من الأرامل ويعتبرونهن نذير شؤم فيطردونهن من منازلهن ويأخذوا اموالهن ويتركونهن ليعشن فى معزل

كان يقال ان السيدة الهندية التى مات عنها زوجها تطلب ان تدفن معه لتموت بجانبه وكنت اعتقد ان هذا الامر من باب الوفاء والعشرة ليس الا ولكنى اليوم اكتشفت ان الاسباب التى دعت المرأة لهذا التصرف الشاذ مختلفة تماماً .

نقدم لكم فى موضع اليوم تقليد غريب ومعوج بل انه يعد من اكثر الامور الشاذة التى تحدث فى عالمنا هذا ، وموطن هذا التقليد هى الهند ومن غيرها ففى الهند يقرأون الطالع بمعاونة الروبوت و يذبحون البنات الصغيرات ويقدموها قربان حتى ترضى عنهم الالهه بل انهم وبسبب عادتهم البشعة سببوا قاربوا على التسبب فى انهيار جسر حديدى قوى والعديد من الغرائب الهنود التى لا تنتهى .

واليوم موعدنا مع احدى هذه الغرائب فالهنود يسيرون حياتهم تبعاً للتفاؤل والتشاؤم ، فهم لديهم معتقدات راسخة بهذا الخصوص ومن ابرز هذه المعتقدات تشاؤمهم من الارملة واعتبارها كنذير شؤم يجب اقصاؤه عن حباتهم ليستطيعوا الحياة بسلام بل انهم يؤمنون ان حتى ظل او سيرة الارملة يمكنه ان يجلب الحظ السئ ولذلك يقومون بطرد الارامل من بيوتهن ويجردونهن من كل شئ و يجبرونهن على ارتداء سارى ابيض فقط ( الزى الوطنى الهندى ) ويقومون بمسح العلامة الحمراء الموضوعة على جبهتهن والتى تشير انها امراءة متزوجة ليعرف كل من يراها انها ترملت .

فى الهند يتشائمون من الأرامل ويعتبرونهن نذير شؤم فيطردونهن من منازلهن ويأخذوا اموالهن ويتركونهن ليعشن فى معزل

وبدلاً من التشرد فى الشوارع تلجأ الارامل الى مكان اسمه ” Vrindavan ” ليجتمعن فيه  وينتظرن الموت .

 

وتعيش فى هذا الملجا الاجبارى اكثر من 20000 ارملة فى ظروف حياتية بالغة القسوة ولا يقدم لهن فى اليوم سوى وجبة طعام واحدة فقط وهى عبارة عن طبق صغير .

فى الهند يتشائمون من الأرامل ويعتبرونهن نذير شؤم فيطردونهن من منازلهن ويأخذوا اموالهن ويتركونهن ليعشن فى معزل

و ينادى البعض الان فى الهند بحركات تغيير لهذا الواقع الاليم الذى تعيشه الارملة فضلاً عن اولادها فى حالة وجود اولاد للزوج المتوفى فساعتها تضطر المرأة الى التعامل مع المجتمع الخارجى بسبب ايتامها ولكنها تعامل أسوا معاملة فغير مسموح لها ان تحضر اى مناسبة اجتماعية وخاصة الافراح و غير مسمح لها ايضا باطالة شعرها او وضع مساحيق للزينة لكى تبدو جميلة فهى يجب فقط ان تنتظر الموت .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

2 تعليقات

  1. الحمد لله على نعمة الاسلام

  2. اخخخخخخخخخ

    الحمد لله فعلا ان جعلنا مسلمين يعني لو ان العالم كله اجتمعوا ان يبتكروا دين افضل من هذا الدين لوجدوا انفسهم بالنهاية مستسلمين لهذا الدين الذين انزله رب الخلق والخلائق فمن اولى بمن خلق الا من خلق. وقد ارتضى الله لنا الاسلام دينا فهنيئا لكل مخلوق ينتمي لهذا الدين فهنالك قصص ما هو افظع من هذه بل تجرد من كل معاني الانسانيه بسبب عدم وجود الاسلام . فكم خسر العالم بانحطاط المسلمين ؟؟؟؟؟ اعتقد برائي ان العالم كلهم خسروا اكثر من المسلمين انفسهم بانحطاط المسلمين انفسهم لابتعادهم عن جوهر هذا الدين الا وهو الاسلام فالحمد لله ان خلقنا مسلمين . وهذا تصديق لقول الحبيب لو علم ملوك الارض ما انتم فيه من خير لجالدوكم عليه بالسيوف .صدق عليه الصلاة والسلام النبي الامي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*