الجمعة , 22 سبتمبر 2017

فرانك ولويس – قطة صغيرة لها رأسان و3 عيون و 24 أصبعاً

فرانك ولويس قطة او بالأحرى قطتان لها رأسان و3 عيون و24 أصبعاً ولكنها وبعيد عن هذا التشوه الواضح الا انها قطة لطيفة وظريفة جداً وسلمية للغاية فالمظاهر خادعة .

عندما ولدت هذه القطة  منذ سنوات قررت مالكة امها بعد استيعابها للصدمة أن تعطى لكل وجه أسم وبالفعل أصبحت القطة تحمل أسمان احداهما ” فرانك” والأخر ” لويس ” ، وولدت فرانك ولويس وهى لها وجهان و ثلاث أعين عين يمنى وعين يسرى وعين اخرى فى المنتصف ولكنها لا ترى .

فرانك ولويس - قطة صغيرة لها رأسان و3 عيون و  24 أصبعاً

وأيضاً للقطة أنفان وفمان وأذنان والفم فى الجهه اليسرى هو الموصل على الاعضاء الداخلية للقطة فهى تاكل من خلاله اما الأخر فهو غير مستعمل ،  وقد لاقت قصة  فرانك ولويس المتابعة الدقيقة حيث أنها لفتت لأنتباه الى القطط التى تولد على هذه الحال وبعد متابعة الامر عن كثب أكتشف المهتمين أن القطط ذو الوجهان شائعة فى القطط فلا يمر عام دون ان تولد فيه قطة او أثنان مصابان بهذا الامر العجيب .

 

وكانت Gemini وهى قطة صغيرة لها وجهان أيضاً وقد ولدت منذ أسبوع فقط ولكن لم يمتد بها العمر الا ايام قلائل وتوفت بعد أيام من ولادتها ويعتقد الأطباء أنها جاءت نتيجة تؤام لم ينفصل كحالة التؤام السيامى أو التوائم المتصلة .

فرانك ولويس - قطة صغيرة لها رأسان و3 عيون و  24 أصبعاً

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*