الخميس , 14 ديسمبر 2017

علاج صينى لتنقية الجسم من السموم يستخدم فيه ساطور اللحام

اذا نصحك احد بعلاج رائع يخلصك من سموم الجسم و يصفى جسدك و ينقى روحك و ذهبت الى مكان تلقى العلاج ورأيت المعالج مقبل عليك بأدواته ومن ضمنها قطع من الحجارة و ساطور اللحام الضخام ، فماذا انت فاعلاً؟؟

صدق او لا تصدق ” التدليك الصينى بالسكين ” هو من اكثر انماط العلاجات الصينية فاعلية و شهرة ، وهناك عدد قليل من المعالجين فى العالم يتبعون هذا الاسلوب الفعال ونرى الناس من كل حدب وصوب يتوافدون عليهم ليستفادوا من خدماتهم .

علاج صينى لتنقية الجسم من السموم يستخدم فيه ساطور اللحام

ويهدف العلاج الى تخلص الجسم من السموم  الضارة العالقة به و تنقيته و يطلق الطاقة الذاتية  المنحبسة ليستفاد بها الجسم ، و يتخلص العلاج فى الأتى ان يحمل المعالج فى يده ساطوران او اكثر ويقوم بالضغط بصورة متكررة  ويتحرك للأعلى ولأسفل لاصقاً حد السواطير على رأس وأنف المريض و يستمر العلاج لمدة نصف ساعة مستمرة و يتكلف 15$ للفرد الواحد.

 

ولا يجرح المريض و لا ينزف قطرة دم واحدة ، ويزعم المعالجين ان تكرار هذا العلاج له قدرة على شفاء بعض الأمراض المستعصية مثل السرطان و داء السكرى والعديد من الامراض و تختلف حجم السواطير و سمك الحد على حسب المرض .

و تتباين ردور تفعال المرضى اثناء تلقى العلاج فمنهم من يتجمد من الرعب ومنهم من ينفجر ضاحكاً ومنهم من يقوم بعمل حركلت لا ارادية مثل ابعاد رأسه و لكن الى الان لم يرتعب أحداً ويرفض تلقى العلاج .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

4 تعليقات

  1. 3ilag motatawir jidan ya zwamel

  2. Abduulatif aLSHAMMARI

    اههههههه وينهو ولاسترخاء وجهه معصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*