الأحد , 24 يونيو 2018

عراقى وقع فى هوى فتاتان وبدلاً من الاختيار تزوجهما وفى ليلة واحدة

نعم تواجه الفتيات فى وطننا العربى شبح العنوسة وقد أقترح البعض ان يتزوج الرجل باكثر من زوجة حلاً للمشكلة و مادام الامر فى اطار الشرعية ولكن ما الذى أجبر هاتان البنتان واللتان لم يتعدى عمرهما العشرين أن يقبلا هذا الوضع المهين ، لنقرأ ونرى.

وقع ” عبد الرحمن نايف العبيدى ” 22 عاماً والذى يعمل كمزارع فى هوى فتاتان فى أن واحد ولم يستطع الأختيار بينهما ، فلقد شعر أنه يحبهما هما الأثنان حباً جارفاً وبنفس القدر ، فماذا سيفعل ؟كان يمكنه ا ن يتزوج الواحدة تلو الاخرى أو أن يتزوج واحدة و يظل على علاقة بالأخرى ولكنه اختار أسوأ الحلول واغربها على الأطلاق .

عراقى وقع فى هوى فتاتان وبدلاً من الاختيار تزوجهما وفى ليلة واحدة

فلقد تزوج نايف الفتاتان ” أنتصار 17 عاماً وسعاد 22 عاماً ” فى يوم واحد وفى احتفال واحد أقيم يوم السادس من أبريل  2012 فى منزل الاسرة والغريب فى الأمر ان الفتاتان أقارب فهما بنات عمومة .

عراقى وقع فى هوى فتاتان وبدلاً من الاختيار تزوجهما وفى ليلة واحدة

ونترككم الان لمشاهدة الفيديو وقبل النهاية نقول أن هذه القصة ملأت المواقع الاجنبية والعربية وبالطبع من باب التهكم على العرب ولهم كل الحق ، فليست تلك تعاليم الأسلام والرخصة التى أعطاها الله للرجل لمثنى وثلاث بل هناك معايير شرعية وضوابط أخلاقية للموضوع ، اما الزواج من فتاتان أقارب وفى نفس الليلة هذا ما لا نقبله أبداً كعرب ومسلمين .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

10 تعليقات

  1. الطيور على اشكالها تقع ومهما يكن فهناك امراء وقاده دول يتجاوزون هذا العدد وبالحرام فهل من يستطيع ان يفتح فمه في دولهم؟!!

  2. {وَلاَ تَنكِحُواْ مَا نَكَحَ آبَاؤُكُم مِّنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَمَقْتاً وَسَاء سَبِيلاً }النساء22 ان من ظاهر الامر جيد من ناحية عدم ترك النساء بدون زواج لكن العمل يجب ان يكون وفق الشرع والمنطق والسلوك المراة ليست حيوانة للجنس فقط بل اعزها الله والرسالة المحمدية المطهرة ببناء الاسرة الاسلامية الراقية وحفظ كرامتها وليس التباهي والتشهير بها {وَمَن يَعْصِ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَتَعَدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نَاراً خَالِداً فِيهَا وَلَهُ عَذَابٌ مُّهِينٌ }النساء14 الايام دول ودولة الله قائمة لحين قيام الساعة فاحفظوا وجوهكم ياعرب

  3. انه زمان الغرائب والعجائب

  4. اخخخخخخخخخ

    والله شايفلك هالموقع مقر للفلاسفه كل واحد بيجي من بعيد وبحط موضوع وبيفرض علينا انه نقراءه لا وكمان بيفرض علينا انه يتكلم باسمنا يا اخي الله يحرق راسه الي كتب هالموضوع اقل شيء بينحكى عنه انه تافه ومنحط . كثير هامك الغرب انهم يتهكموا على المسلمين والعرب ولا انته احد الجنود الطابور الخامس التابع للغرب والصهيونيه . بتكون غبي اذا بتفكر هالقصص بتمر على العرب مرور كرام بدون ما تلاقي الاف يسبوا عليك

  5. قوة القرآن

    الاسلام حلل للرجل واده و مثنى و ثلاث و رباع… و لكن ليس في ليلة واحدة.. فلو احتفل بالأولى في ليلة و احتفل بالأخرى في ليلة أخرى.. فبهذا يكون عمل زينة العقل.. و لا يوجد مكانا بالمساواة بالاحتفال باثنانتهما في ليلة واحدة.. الله يهديه

  6. MOHAMMED KADEM

    الطيور على اشكالها تقع

  7. MOHAMMED KADEM

    الله يبارك لهم ويبارك غليهم

    • الله يبارك فيهم وجعل الله لهم الدريه الصالحه والله ما فى احلا من الحلالالالالالالالالالالال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*