السبت , 18 نوفمبر 2017

طريقة صينية للعلاج – خضوع المريض لتجربة الموت والاستلقاء فى تابوت واغلاقه ثم العودة للحياة يجلب الشفاء

تجربة الموت والحياة من جديد هى طريقة  الصينيين للشفاء من الامراض وخاصة الامراض النفسية المستعصية ، نعرض لكم الأمر والحكم الاخير لكم شافاكم الله وعافكم وعافانا باذنه.

بمدينة Shenyang الصينية توجد اشهر عيادة امراض نفسية وعصبية ويتبع هذا المركز العلاجى طريقة جديدة وديمة فى نفس الوقت لعلاج المرضى حيث يرقد المريض فى تابوت يقدر مساحته بحوالى 5 متر مربع ليعيش فى خلال دقئق تجربة الموت والبعث من جديد وتشير السجلات ان حوالى 1000 مريضاً استجابوا لهذا العلاج وتحسنت حالتهم النفسية والعصبية بصورة ملحوظة .

طريقة صينية للعلاج - خضوع المريض لتجربة الموت والاستلقاء فى تابوت واغلاقه ثم العودة للحياة يجلب الشفاء

ويرقد المريض فى التابوت ثم يغلق بأحكام ولمدة 5 دقائق لا يسمع فى ارجاء المكان الا الموسيقى الجنائزية المعتادة وبعد ذلك يتردد فى المكان صوت رضيع يبكى وتقوم المشرفة على العلاج بفتح التابوت ليخرج المريض انساناً جديداً مولوداً ويبلغ عمره دقائق معدودة .

طريقة صينية للعلاج - خضوع المريض لتجربة الموت والاستلقاء فى تابوت واغلاقه ثم العودة للحياة يجلب الشفاء

ويحكى المرضى ان تلك التجربة ساعدتهم على الشفاء والتحسن بصورة ملحوظة فمعظمهم كان يائساً ورافض للحياة حتى ان عدد كبير منهم حاولوا النتحار عدة مرات الا انه بعد خضوعهم لتلك التجربة العلاجية غير المألوفة خرجوا ن التابوت وهم شاعرين بالامل فى الحياة ويقولون ان تلك الدقائق القليلة رفعت الغشاوة عن اعينهم وجعلتهم يحددون مسارهم الصحيح فى الحياة فمنهم من حصل على الطلاق ومنهم من ترك وظيفته واتجه الى العمل الخيرى ومنهم من قرر تقضية اكبر وقت ممكن مع عائلته واولاده واحفاده وعدم اللهث وراء جمع الاموال طوال الوقت .

واذا تعجبنا من هذه الطريقة العجيبة من العلاج فنريدان نذكركم بالطريقة الاغرب التى قمنا بعرضها عليكم منذ فترة وهى طريقة العلاج بـ ساطور اللحام .

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*