الإثنين , 23 أبريل 2018

شابة جميلة وراقية ولكنها تدمن اكل الأسفنج و الصابون منذ سنوات

لو كانت هذه الفتاة تعيش فى بلد يعانى من المجاعات ونقص الغذاء لكانت الان لا تجد حتى الصابون و الاسفنج لتأكله ولكنها تعيش فى بلد متحضر موفور الغذاء و ما هذا تركت نعم الله و اكلت ما لا يؤكل و ما سيهلكها .

تبلغ كيري تريبلكوك  21 عاماً من عمرها وأعتقد انها تملك انظف معدة فى العالم فهى اكلت ما يزيد عن 4000 أسفنجة تنظيف و 100 قطعة صابون و بالطبع وصل الامر الى حد الادمان فهى لا تستطيع التوقف عن اكل هذه الاشياء . 

 شابة جميلة وراقية ولكنها تدمن اكل الأسفنج و الصابون منذ سنوات

وشخص الاطباء اصابة كيرى بمرض ” بيكا” وهى حالة مرضية تجعل المريض بها يتناول اشياء غير قابلة للاكل كالتراب و الحديد والمسامير و لا تستطيع كيرى ان تغادر المنزل بدون ان تأخذ منها حقيبة صغيرة بها بعض قطع الصابون و بعض القطع الاسفنج .

واعتادت كيرى ان تغمس الأسفنج فى مشروب ما او تضيف عليها صلصة الطماطم الحارة ” الكاتشب ” او ” المستردة ” .

 شابة جميلة وراقية ولكنها تدمن اكل الأسفنج و الصابون منذ سنوات

و كانت كيرى فتاة عادية جداً ولكنها ذهبت فى عام 2008 الى رحلة  وهناك أصيبت بمرض معوى نادر و حتى بعد ان شفيت منه أصبحت مهما تاكل لا تشبع ابداً ابداً ولذلك قررت ان تأكل ما تجده امامها حتى جربت مرة الاسفنج والصابون و احسست لاول مرة بالشبع والامتلاء ومن يومها لا يمكنها التوقف عن تناول الصابون و الاسفنج .

 شابة جميلة وراقية ولكنها تدمن اكل الأسفنج و الصابون منذ سنوات

ولكنه فى عام 2009 واتتها الشجاعة و اعترفت بالمرض وبدات تستشير الاطباء و الذين استطاعوا فقط تقليل الكمية فهى تتناول الان طقع قليلة من الاسفنج و بعض ملاعق من الصابون مع كل وجبة .

وتخضع كيرى الان للعلاج المكثف راجية ان يمن الله عليها بالشفاء.

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

2 تعليقات

  1. mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm

    حقيقيه ولأول مره عالفيس بوك فريق المزرعه السعيدة بإدارة زين يقدم هدايا لجميع المشتركين ادخل واختر هديتك بسرعه قبل إلغاء التطبيق من هنا https://www.facebook.com/Mzr3a.Gift/app_4949752878

  2. خبر غريب
    والأغرب المحرر
    يبي يكتب قطع
    كتب ******

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*