الخميس , 23 نوفمبر 2017

سيدة تشرب 25 لتراً من الماء يومياً دون سبب صحى سوى ادمانها الماء

دائماً ما ينصح الأطباء بشرب كميات كبيرة من الماء لتحسين أداء الجسم والصحة بشكل عام الا هذه السيدة  فينصحها الاطباء بقليل كمية الماء  الكبيرة التى تتناولها .

لا ترى Sasha Kennedy -وهى ام لطفلين وتبلغ 26 عاماً – الا وفى يدها زجاجة ماء ضخمة جداً فهى مدمنة على شرب الماء لدرجة انها قدمت أستقالتها من عملها لعدة مرات لاننها لا تستيغ طعم الماء الموجود فى  محل العمل وبالطبع كنتيجة فهى تقضى حاجتها أكثر من 40 مرة يومياً .

سيدة تشرب 25 لتراً من الماء يومياً دون سبب صحى سوى ادمانها الماء

ولا تستطيع ان تشعر بالعطش او بجفاف حلقها لثانية واحدة حتى انها تستيقظ عدة مرات ليلاً لتشرب وتذهب الى الحمام ولذلك فهى لا تنام نوماً متواصلاً لأكثر من ساعة واحدة ، وبدأ الأمر منذ طفولتها وأستمر يتفاقم الامر حتى فى سن ال13 أصبحت تشرب أكثر من 15 لتراً يومياً.

سيدة تشرب 25 لتراً من الماء يومياً دون سبب صحى سوى ادمانها الماء

وفى سن ال16 عندما أنهت الدراسة وبدأت تخرج للعمل بدا المحيطون بها يلاحظون غرابة عاداتها فمنهم من قام بنقل ماكينة الماء الى جانبها او منهم من نقل مكتبها لتكون بجوار الماء واما معظمهم فقد طلبوا منها زيارة الطبيب كشرط لاستمرارها فى العمل وبالفعل أستشارت ” ساشا ” العديد من الاطباء الذين اخضعوها لجميع الفحوصات والتى أظهرت جميعها أن ساشا بصحة جيدة ولم يستطع اى طبيب الى وقتنا هذا تقديم التعليل الطبى لحالة المريضة .

سيدة تشرب 25 لتراً من الماء يومياً دون سبب صحى سوى ادمانها الماء

ويؤثر هذا الادمان على حياة ساشا تأثيراً مباشراً فهى لا تستطيع قضاء أجازتها الا أذا تاكدت من توافر الماء هناك وبأسعار معقولة حتى لا تنفق ثروة للماء فقط وبهذا تتأثر ميزانية الرحلة ككل .

وينصح الاطباء الأنسان العادى بشرب من 6 الى 8 اكواب ماء يومياً للحفاظ على الصحة العامة للجسم ولكن اذا زادت كمية الماء عن حدها فهى ستتسب ضرراً للجسم يوازى ضرر نقص الماء فقد يسبب اختلال فى نسبة أملاح الجسم و كمية الماء الموجودة فى الخلايا وهناك العديد من حالات الوفاة التى حدثت من فرط تناول المياه .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

2 تعليقات

  1. حاله نادرة أستغرب عدم وجودها في موسوعة جينس

  2. شو راح تعمل هاي اذا كانت مسلمة فشهر رمضان ؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*