الأحد , 19 نوفمبر 2017

سعودي يعرض أبنه للبيع على الفيس بوك مقابل 20 مليون $

أعيته الديون و فقد عمله ومصدر دخله الوحيد فقرر أن يبيع ما لا يملك ، فقد عرض عطية ربه وولده الوحيد للبيع ليخرج من ازمته المالية الطاحنة .

فى الوقت الذى عرضنا فيه موضوع السعودى مالك المطعم الذى قرر ان يغرم الزبائن الذين يطلبون طعام يفوق قدرتهم على الأكل لانه راى ان هذا فيه اهدار لنعمة الله ، نعرض قصة هذا السعودى الذى قرر اهدار نعمة ربه ليخرج من ازمته المالية مبررا ذلك انه السبيل الوحيد ليستطيع اعالة عائلته وتسديد ديونه . شئ يدمى القلوب وينذر بقرب الساعة فهذه بالتاكيد احدى علاماتها والله اعلم.

سعودى يعرض أبنه للبيع على الفيس بوك مقابل 20 مليون $

سعود بن ناصر الشاهرى رجل سعودى وللأسف رب أسرة مكونة من طفل وطفلة وزوجة وهو يدير عمله الخاص غير القانونى الذى قامت السلطات السعودية باغلاقه وتغريمه مبلغ كبير من المال ، وتكابلت عليه الديون فلجا الى الحكومة لمساعدته على سداد او تقسيط ديونه وقوبل طلبه بالرفض لان عمره تعدى الخامسة والثلاثين عاما ولانه لا يملك ضمانات كافية.

سعودى يعرض أبنه للبيع على الفيس بوك مقابل 20 مليون $

وهنا لجأ سعود الى الحل البديل فقرر ان يعرض ولده الوحيد للبيع على الفيس بوك مقابل مبلغ 20 مليون دولاراً ولكن بشرط وحيد ان يعلم أسم المدينة أو الدولة الذى سيعيش فيه أبنه .

وقبل سعود أحدى العروض المقدمة اليه وكان فى سبيله الى اتمام الاجراءات ولكن تدخلت السلطات فى الوقت المناسب ووقفت عملية البيع .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

  1. عش رجبا ترى عجبا

    عالم غريب يبيع فلذة كبدة لا اعتقد الامر له ابعاد اكبر من ذلك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*