الثلاثاء , 25 أبريل 2017

رجل يدعى صعوده إلي السماء أربع مرات ويرسم خريطة الرحلة

يكثر مدعون النبوة او من انزل الله عليهم الوحى بالنبوة بل ان بعضهم تمادى فى الخرف الى اقصى درجة حتى أنه أدعى الألهوية ولكن مدعينا هذا جدد فى ادعائه حيث يؤكد انه ذهب فى رحلة سماوية ورأى الله رؤى العين ، يا مثبت العقل والدين ثبتنا .

يبلغ Sibusiso Mthembu  أربعة وستين عاماً وهو أفريقى ولد وعاش فى “KwaZulu-Natal”  بجنوب أفريقيا ، وأدعى هذا الرجل انه زار السماء 4 مرات متتالية اول مرة فى عام 1998 ، 2004 ،2006 و أخيراً فى عام 2008 .

رجل يدعى صعوده إلي السماء أربع مرات ويرسم خريطة الرحلة

وبدات القصة فى عام 1993 عندما زاره رجل أبيض البشرة يعتقد انه ملاك وهو من امره بهذه الزيارات وقال له أنهم فى اشد الأحتياج لوجوده فى السماء وفى البدء لم يرد Sibusiso  ولكن بعد أن تردد الرجل عليه عدة مرات أقنعه بالأمر و قرر القيام باول رحلاته الى السماء عام 1996.

رجل يدعى صعوده إلي السماء أربع مرات ويرسم خريطة الرحلة

وبعد 4 زيارات أحس Sibusiso  أنه أصبح خبيرا فى الطريق فعكف على رسم خريطة الطريق الى الجنة وأخذ أجازة من في أجازة من رحلاته السماوية كي يقوم برسم خريطة السماء ووفقا لقوله فأن هناك أحدى عشر سما أولهم مدينة تسمى “شارموي” والتي أدعى بها أنه رأى فيها السيد المسيح ويؤكد أيضا انه راى الرب بعينيه أثناء زيارته الثانية فى مدينة تدعى Jadalem وهى مغطاة بالكامل بالثلج والماء .

ووصل الى مسامعه احداث اجتماع مهم في السماوات حيث كان يجري بحث أكبر حرب ضد الشيطان ومن المفترض أن الحرب قد بدأت يوم 23 مايو، لذلك فان نهاية العالم والفناء ستكون وشيكة

وأكثر ما يخافه ” مثمبو ” ان يتم تزوير وتحريف خريطته ولذلك فهو يرغب فى استقبال الراغبون كل واحد على حدى ليروا الخريطة الأصلية قبل ان تمتد اليها أيدى الامريكان او الصينين أو اليابانين .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

13 تعليقات

  1. المشكلة إن الرهبان يدعون يوميا أن الله يخاطبهم ويوحي لهم ويجدون للأسف أذنا صاغية وأناس كثيرين يعيشون هذا الوهم فلماذا لا يركب الموجه هو الآخر كالبقية حوله من الرهبان والقساوسة وعلى رأي المثل “رزق الهبل على المجانين”

  2. وليش يؤشر على الخريطة بعصاه وهل له فيها مآرب اخرى

  3. الراجل ده هيجنني هيجننننييييييييييي لا حول ولا قوه الا بالله ده اهبل لأما اهبل اخترولكو حاجه الحمد لله علي نعمه الاسلام ونعمه العقل

  4. شطرنج الملك

    شكله يطرب بنقو ويشم بنزيل علشان كده هو فاصل الله يخلف

  5. ايشو عليه يعني متصدقو الرجل ما انا شفتو طاير بمركتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الطشت ههههههههههههههع

    والله مهبو 1000%

  6. ابو ساهر

    ياراااجل شكلو طلع سقف بيتهم يصلح المروحه وطاح على دماغه ولمن فاق قام يخرف الله لايبلانا

  7. هههههههههههههههههههههه هذاء مجنون رسمي الحمدلله اني مسلم ولة الحمد على نعمتة يارب ثبت العقل والدين لو بتحلب البقرة تفاقد لونهاء ههههههههههههههههههه

  8. ayna dalilaho haza aldajal

  9. ليه ماأخذتش آلة تصوير فيديو معاك يا معتوه لا خير فيك ولا خير في الواضع لهذا الخبر الزائف

  10. حسبي الله ونعم الوكيل شو ناقص لازم مش ينحرق وبس لازم يتقطع وتتوزع القطع على جميع الدول وتحرق في يوم واحد خايف على تحريف الخريطه يخاف على نفسو. والله حرام حد يصحي من النوم شكلو من مخلفات الطبيعه. اللهم اغفر لي ولجميع المسلمين الحمدالله اني مسلم

  11. يا جماعه ده جنون وكفر ده الراجل هيشوف عذاب في الدنيا وفي الاخره لا حول ولا قوة الا بالله

  12. ابراهيم رامي

    كريزي جدا

  13. ابراهيم رامي

    لاحول ولاقوة الا بالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*