الأربعاء , 23 أغسطس 2017

رجل اجرى جراحة خطيرة تكلفت 34000$ فقط ليضيف 3 بوصات الى طوله

رجل اجرى جراحة خطيرة تكلفت 34000$ فقط ليضيف 3 بوصات الى طوله

اتنقلت عدوى العمليات الجراحية التجميلية الى الرجال واصبحت هذه الصيحة السخيفة مبالغ فيها  فتغيير خلق الله الشريف اصبح اسهل من وضع مساحيق الزينة .

هل أنت مستعد لاجراء عملية جراحية خطيرة تنفق عليها مدخرات عمرك بل وتقوم بالاقتراض ايضا و تعيش اكثر من 3 اشهر متالم وفى فترة نقاهة بعد الجراحة ؟ وكل هذا فقط لتزيد من طولك فقط بضع بوصات .

 

هذا بالضبط ما قام به الانجليزى ” Thomas Keeper” ، فهذا الشاب ذو ال25 عامل يبلغ طوله 5 اقدام و 17 بوصة اى اقل من طول الرجل الانجليزى حسب الاحصائيات ببصوتين فقط وهذا ما نغص عليه حياته وقلبها الى جحيم و كان يعتاد ارتداء حذاء ذو كعب عالى ليخفى عيب جسده الخطير .

رجل اجرى جراحة خطيرة تكلفت 34000$ فقط ليضيف 3 بوصات الى طوله

ولكن منذ عامان تنامى الى علمه بوجود عملية جراحية تصلح هذا العيب و استطاع توماس ان يوفر مظم مبلغ العملية واقترض الباقى من والديه .

رجل اجرى جراحة خطيرة تكلفت 34000$ فقط ليضيف 3 بوصات الى طوله

و مبلغ باستكمال ال34000 $ استطاع توماس تحقيق حلمه واجراء الجراحة و لكنه كان يحتاج ان يقوى عضلات قدميه قبل الجراحة واجرى الجراحة وزاد طوله بمقدار بوصتان ونصف ومكث فى المستشفى 3 اشهر كاملة يعانى من الالام مبرحة ثم خرج من المستشفى وتنتظره فترة 18 شهر كاملة يقوم فيها باجراء تمرينات عنيفة و شاقة ومن ثم سيدخل الى غرفة العمليات مرة اخرى لاجراء جراحة يزيل فيها الدعامات و المسامير .

ويقول الجراح الذى اجرى الجراحة ان العملية معقدة جدا جدا و نسبة نجاحها غير مضمونة بالمرة فهناك دائما احتمال ان لا تستجيب القدم للتمدد وتفشل الجراحة و يفقد المريض القدرة على المشى نهائيا ولكن توماس وزوجته يشعران بالسعادة و بانهم فعلوا الصواب و هم الان ينتظروا ما تحمله لهم الايام .

واين هذا الرجل من الطفلة المصابة بالتهاب السحايا وفقدت على اثره قدميها وايضا العداء البطل الذى بترت قدميه ويحاول الان تحقيق الرقم القياسى العالمى فى العدو ؟ فيبدو هذا الرجل قليل الحجم بالمقارنة بهم .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

  1. ??????? لله في خلقه شؤون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*