الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017

دوج تى فى – اول قناة تليفزيونية موجه ومتخصصة فى ترفيه وتسلية الكلاب

بدات قناة ” دوج تى فى ” بثها منذ عدة أيام فقط وهى قناة تليفزيونية برازيلية فضائية متخصصة فى الترويح و تسلية الكلاب أثناء غياب أصحابهم عن المنازل، حقيقة واقعة وليست مزحة فنحن لا نملك روح الدعابة المبتكرة لهذه الدرجة .

لم يتملكنى العجب عندما تنامى الى علمى أمر هذه القناة التليفزيونية الجديدة ، والسبب بسيط فلقد كتبت سابقاً عن فندق الكلاب السبع نجوم فى دٌبى و فندق الدجاج ، فيبدو ان اصحاب الكلاب لا يستطيعون السفر أو حتى مغادرة المنزل للذهاب الى عملهم او قضاء حوائجهم دون ان يطمئنوا على راحة وترفيه كلابهم أثناء غيابهم .

دوج تى فى - اول قناة تليفزيونية موجه ومتخصصة فى ترفيه وتسلية الكلاب

يبدو ان العلماء توصلوا مؤخراً الى اكتشاف ان الكلاب تشعر بالوحدة او بالملل اثناء غياب أصحابهم والا ما سبب انشاء هذه القناة ؟ وتعرض القناة برامج فيها كلاب تلعب بالكرة لتسلية المشاهدين من الكلاب او لكلاب نائمين او على وشك النوم ليحثوا المشاهدين على الاسترخاء و النوم لبرهة من الوقت .

 

وبمنتهى الامانة يقول  Katherine Houpt وهو طبيب بيطرىّ مشهور و عالم فى السلوك الحيوانى انه لا يتوقع النجاح لهذه القناة فى المجتمع الكلابى لان الاصوات فقط هى ما تجذب الكلاب وأما  الحركة والتأثيرات والألوان لا يكون لها نفس التأثير وهو يعتقد انها طريقة فقط لجمع اموال الأثرياء من محبى ومالكى الكلاب والدليل على ذلك ان القناة تعج بأعلانات اكل الكلاب وملابسهم ومنتجاتهم فهذه الاعلانات ليست موجه للكلاب بل لأصحابهم .

دوج تى فى - اول قناة تليفزيونية موجه ومتخصصة فى ترفيه وتسلية الكلاب

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

  1. Abduulatif aLSHAMMARI

    اهههههههههههه حلوه مره الله يرحمنا حنا لسا بمشاكل النساء والخلوه والعالم حققو كب=ل شي وبقي الابداع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*