الخميس , 19 أبريل 2018

حديقة حيوان تقدم للزوار جلسة تدليك بالثعابين مجانا

كل شخص يحب التدليك أو المساج ، و لكن في الفلبين الفكرة الأكثر رعبا و هي التدليك بإستخدام الثعابين ، حيث تقدم حديقة حيوان بمدينة سيبو بالفلبين جلسة تدليك مجانا لمدة 15 دقيقة ،بواسطة أربعة من أفعى البياثون البورمية  و هي من الأفاعي الغير سامة و الكبيرة الحجم و التي تنزلق بشكل عالي جدا .

108545

و يقول مدير حديقة الحيوان (جيوفاني رومريت ) إن إستخدام أفعي  البايثون البورمية  جزء من نشاطات الحديقة لتشجيع التواصل بين الإنسان و الحيوان ، و أكمل قائلا ..أنه لابد أن تتيح الفرصة لكل شخص كي يجرب و يمسك و يتفاعل مع كافة الحيوانات  هنا بما يتضمن الحصول على جلسة تدليك بواسطة  أفعي  البايثون البورمية  .

108535

تطعم الأربعة ثعابين 10 دجاجات قبل كل جلسة تدليك لأي شخص ، لتجنب جوع أي من الثعابين ، و يتم حصول المشتركين على تعليمات المشاركة بأمان و من ضمنها (لا يجب على أحد المشاركين النفخ في الثعبان فحينئذ قد يعتبره الثعبان إما فريسة أو حيوان مفترس طبقا للظروف) كما على المشارك ألا يصرخ او يتحدث أو يحرك جسمة خوفا ، حيث تشعر الأفعي بذبذبات جسم الإنسان.

Snapshot_2015-07-02_144004

تعتبر فكرة إستخدام الثعابين في التدليك فكرة غريبة و مخيفة في وقت واحد!! و لكنها تجربة مثيرة للسياح و الأشخاص الذين يحبون تجربة أشياء جديدة .

غرائب- و 8طرائف

و يقول أحد السياح  المشاركين “إنها تجربة مثيرة جدا .. فالأفاعي  يدلكون جسمي بطريقة خفيفة ..بإستثناء واحد كان يضغط على رقبتي ، و لكن بالنهاية الامر كان مريحا جدا”

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*