الأربعاء , 18 أكتوبر 2017

تركيب انبوب طبى فى الانف يصل للمعدة أحدث طرق التخسيس فى العالم

تدبيس المعدة او شفط الدهون أو أستئصال جزء من المعدة كلها محاولات طبية لانقاض الوزن المصابين بالسمنة المفرطة والان توصيل أببوب طبى لعدة أيام متتالية لفقد أكثر من 15 كجم فى 10 أيام فقط .

ريجيم ”  K-E ” هو احدث طرق الفقدان السريع للوزن ، وقد توصل الى هذا النظام الجديد الطبيب الامريكى  Oliver di Pietro  ويساعد هذا النظام على خفض أكثر من 15 كجم فى مدة لا تزيد عن عشرة أيام فقط.

تركيب انبوب طبى فى الانف يصل للمعدة أحدث طرق التخسيس فى العالم

 و لضمان فاعلية نظام   Ketogenic Enteral الغذائى يجب ان يتم تركيب أنبوب طبى فى انف المريض يصل الى معدته ، ويضخ الانبوب خليط من البروتين والدهون والماء حيث يبلغ مجموع السعرات الحرارية لها حوالى 800 سعراً فقط .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=njHAb-HmQF4

وبالطبع تستهلك الأعضاء هذه السعرات كاملة ولكن تعمل الماء و البروتينيات الموجودة فى الخليط على تغذية الخلايا  والاعصاب والأعضاء وعدم المساس بسلامتها ، ويتعين على الراغب فى خفض وزنه الا يأكل او يشرب أى شئ لمدة 10 ايام كاملة وان يتغذى فقط عن طريق هذا الأنبوب بعد ان يثبته له الاطباء المختصون .

تركيب انبوب طبى فى الانف يصل للمعدة أحدث طرق التخسيس فى العالم

ويعمل هذا الخليط على فقد الشهية تدريجياً حتى يختفى الاحساس بالجوع فى فترة العلاج ” 10 أيام ” ولا يسبب هذا العلاج أى ألم اطلاقاً ، وقد اجرى العلاج التجريببى على 100000 مريضاً الى الان فقد معظمهم حوالى رطلين من وزنهم يومياً ، ولكن يعانى المرضى الملتزمين بهذا النظام من الامساك طوال مدة ال10 الايام ولكنهم لا يبالون ففقد هذا الكم الهائل من الدهون و الوزن ليستحق هذه المعاناة البسيطة .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=H1WkXA3yvyA

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*