الإثنين , 11 ديسمبر 2017

تاجر الأحزان – يدعى اختراع جهاز يمكنه التواصل مع الموتى

أى أب وأم فقدوا واحد من أبنائهم كل ما يتمنوه فى هذه الحياة أن يسمعوا صوت ولدهم المتوفع عنهم للمرة الأخيرة أو حتى يتمنوا التواصل معه وتوديعه ، فعندما يأتى أحدهم مدعياً قدرته على تحقيق هذا الحلم ماذا تتوقعون أن يكون رد الفعل ؟

تعرض المهندس Gary Galka لصدمة مفجعة المت به وزلزلت كيانه حيث انه فى عام 2004 فقد أبنته ” ميليسيا”  17 عاماً فى حادث سيارة ، ولا نلم تحديداً مدى تأثير هذه الصدمة عليه أفقد عقله أم بلغ به الشر ان يتاجر بأحزانه واحزان الذين مروا بنفس تجربته المؤلمة سنسرد الاحداث وسنترك الحكم النهائى لكم .

تاجر الأحزان - يدعى اختراع جهاز يمكنه التواصل مع الموتى

فيقول جارى أن بعد وفاة أبنته بايام بدأت سلسلة من الأحداث الغريبة كأن يدق جرس الباب دون وجود طارق و تتغير قنوات التلفاز وتطفئ الانوار وتضاء دون المساس بأزار التحكم وبعد فترة وعلى حد قول جارى أدرك أن ابنته المتوفاة تحاول التواصل معهم والكشف عن وجودها بهذه الطريقة .

فعكف لأيام يحاول اختراع جهاز يمكنه من التحدث والتواصل مع ابنته الراحلة وبالفعل نجح فى ذلك نجاحاً مبهراً لدرجة أنه سمع صوت أبنته و هى تقول له ” أحبك يا أبى ” عن طريق الجهاز الذى طرحه فى الأسواق بمبلغ مالى يتراوح ما بين 97 و 350 دولاراً .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=F3MCPeyWv8Q

 

وذاع صيت عائلة المهندس و قام برنامج أمريكى شهير يتكلم عن المغامرات مع الأشباح  “Ghost Adventures” بأجراء حوار معه ومع عائلته وادعت أبنته وزوجته رؤية ميليسيا أبنتهم المتوفاة أكثر من مرة انهما من شجعا ” غارى ” على المضى قدماً واختراع هذا الجهاز ” الخطير ” .

ويقول غارى انه اخترع هذا الجهاز ليساعد كل العائلات التى فقدت عزيز لديها على التواصل معه كما أنه يريد الترويج لفكرة الحياة الاخرى .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

5 تعليقات

  1. how can i get one of this product plz tell me i loss my mom and i love her so much

  2. من المؤلم ان يستخدم هذا الرجل ذكرى ابنته الراحله للترويج لهذا الجهاز ال!!!

  3. السلام عليكم اعجبني الموضوع اريد شراء جهاز للاتصال بالاموات

  4. اعجبني الموضوع اريد شراء جهاز للاتصال بالاموات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*