الخميس , 23 نوفمبر 2017

بسبب تناول جرعات من الدواء تتحول نانا الى رجل بلحية واضحة

بالصور – دواء يحول الفتاة نانا لرجل بذقن

 

فتاة صينية تبلغ من العمر 16 عاما كانت تعيش حياة طبيعية جدا وبدون اي مشاكل , حتى اصيبت بمرض الانيما وقام الطبيب بوصف بعض الادوية لها  ,, وبعد تناول بعض جرعات من الدواء  تفاجئت  نانا بنمو شعر كثيف جدا في الوجه وبعض الاجزاء من جسدها .

فتاة تتحول الى رجل

ونقلا عن صحيفة الديلي ميل البريطانية , ان الفتاة الصينية نانا , اصيبت فيما سبق بمرض الانيما , وهذا ما جعل الطبيب المتابع لحالتها المرضية ان يقوم بصرف الادوية اللازمة لشفائها , بعد ان اكد لها اهمية تناول الدواء بينما سيتسبب عدم تناولة بالوفاة !!

ولكن لسوء حظ الفتاة نانا , ان الاعراض التي تلت تناول الدواء وشفاءها كانت غريبة جدا , حيث اصيبت نانا بانتكاسات هرمونية قامت بعمل تغيرات على جسدها , حيث اخد الشعر ينمو في وجهها وساقيها وكلتا يديها بشكل كثيف وواضح جدا , وهي حالة مرضية نادرة جدا تسمى ” الشعرانية “.

فتاة تتحول الى رجل

كما وصفت والدة الفتاة , ان ابنتها كانت تعيش حياة حيوية واجتماعية ناجحة قبل المرض والعوراض التي طرأت عليها , وباتت تعيش حالة من الكآبة اضافة الى جلوسها لفترات طويلة في وحدة رافضة الخروج حتى لاكمال دراستها .

بسبب تناول جرعات من الدواء تتحول نانا الى رجل بلحية واضحة

لنقوم اخيرا باضافة هذه الحالة المرضية النادرة للحالات السابقة التي تطرقنا لها  مثل الفتاة التي تخلى عنها ابويها بسبب اصابتها بمرض جلدي نادر , والاخوة الثلاثة الذين تنمو صدورهم كالنساء بسبب خلل في هرمونات الجسم .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

  1. o 9adrou y3aljohaa man had l marade

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*