الأربعاء , 18 أكتوبر 2017

بدلة تتيح لمرتديها أن يشعر وكأنه فى السبعين من عمره

لا يشترط فى كل تجديد او اختراع جديد ان يكون له هدف معين أو تبرير ما فيمكن ان يكون نتاج فكرة او موقف عايشه المخترع أو طريقة ما ليتمكن من مساعدة كبار السن .

بعيدا عن الاختراعات و التطورات التقنية التى ملئت عالمنا واصبحت تحيط بنا من كل جانب هواتف مبتكرة و حاسبات و سيارات وتقاليع شبابية عجيبة وسلع استهلاكية عديدة نرى احيانا بارقة امل تقول لنا ان الدنيا مازال فيها خير و مبتكرين يفكرون فى كبار السن .

بدلة تتيح لمرتديها أن يشعر وكأنه فى السبعين من عمره

 

بفضل التقدم الطبى الكبير أرتفع متوسط عمر الانسان بحيث يتوقع انه بحلول عام 2050 سيصبح متوسط عمر الانسان 70 عام ويمكن هذا ما دفع الى وجود هذا الاختراع الذى اطلق عليه AGNES وهذه الكلمة اختصارا لنظام كسب التعاطف مع كبار السن .

 

والاختراع عبارة عن بدلة تجعل مرتديها يشعر وكانه فى السبعين من عمره ، فتجعله يشعر بتيبس الاطراف والمفاصل وعدم القدرة على المشى و بطء الحركة الشديد وضعف شديد فى حاستى السمع والبصر .

بدلة تتيح لمرتديها أن يشعر وكأنه فى السبعين من عمره

بدلة تتيح لمرتديها أن يشعر وكأنه فى السبعين من عمره

 

وارتدرت مجموعة من الشباب هذه البدلة و ذهبوا الى محل متخصص لبيع الادوات الخاصة بكبار السن وذلك ليتمكنوا من رؤية المنتجات بمنظور كبار السن ما ينفعهم وما يثير اعجابهم ومتوقع للاختراع ان يتيح للمصممين و المنتجين بفهم عقلية كبار السن وانتاج اغراض ومنتجات توفر لهم اكبر راحة واستفادة ممكنة فهم مستحقوها ، ما اروع هذا الاختراع ونتمنى له النجاح حتى يستطيع كل ابن و بنت التعاطف و اختبار شعور الوالدين .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

  1. فكرة حلوة والله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*