الثلاثاء , 14 أغسطس 2018

بالفيديو: جنين داخل بطن إمرأة منذ 40 عاماً!!.

سبحان الله في عجائب قدرته ظلت إمرأة كولومبية تحمل جنيناً داخل بطنها وليس رحمها طوال 40 عاماً وكان الجنين ميتاً.

بدأت القصة عندما ذهبت إمرأة تبلغ من العمر 82 عاماً من بوجوتا في كولومبيا إلى المستشفى تشتكي من آلام بالمعدة واكتشف الأطباء عند إجراء الأشعة التليفزيونية والفحوصات وجود جسم غريب داخل معدة المرأة واكتشفوا أن ذلك الجسم هو جنين ميت منذ 40 عاماً ولكن لم يكن موجوداً داخل الرحم ولكنه موجود في المعدة وتلك الحالة من وجود الجنين خارج الرحم تسمي الجنين الحجري أو جنين متكلس.

لم تذكر سوى أقل من 300 حالة في الأدبيات الطبية عانت من تلك الحالة الغريبة وخضعت المرأة لإجراء عملية جراحية لإزالة النسيج الميت.

وقال الدكتور كيمير راميريز من مستشفى بوجوتا أن الطبيب المشرف على المرأة عندما أتت إلى المستشفى لاحظ وجود شيئاً غريباً وغير طبيعي في بطنها واشتبه في أن تكون المرأة تعاني من حصوات في المرارة ولكن أظهرت الموجات فوق الصوتية أن المرارة لا يوجد بها حصوات وأنها سليمة ولكن تم التصوير بالأشعة فاكتشف وجود ورم في تجويف البطن, وأوضح الدكتور راميريز أن ذلك يحدث لأن الجنين انتقل من الرحم إلى البطن وتطور فيها وتم نقل المريضة إلى مستشفى آخر لإجراء عملية إزالة الجنين.

في عام 2009 تم العثور على أمرأة صينية تبلغ من العمر 92 عاماً موجود بداخل بطنها الطفل الحجري ويبلغ 60 عاماً,

وكانت أول حالة تم اكتشافها كانت في عام 1582 عندما تم تشريح جثة إمرأة فرنسية بعد وفاتها تبلغ من العمر 68 عاماً ووجد جنين متكلس أو جنين الحجر موجود بكامل التجويف البطني لها لمدة 28 عاماً.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*