الثلاثاء , 22 أغسطس 2017

بالصور :7 أشياء مخيفة تباع على الإنترنت

مما لا شك فيه إن الإنترنت مكان رائع لبيع و شراء الأشياء من حول العالم، أيا كانت غرابتها ..مثل الدودة الشريطية ، قناع الطفل ،الأظافر ..هل تعتقد أنه لا أحد ممكن يشتري تلك الأشياء..أعد تفكيرك !!

إليكم 7 أشياء مخيفة تباع على الإنترنت .

قناع وجه الطفل :

صدق أو لا تصدق ، يمكنك شراء وجه هذا الطفل من على الإنترنت ، و يعتبر ثمنه غاليا بالنسبة للأقنعة فثمنه 350$ ، و من الممكن أن تختار بين قناع الطفل المخيف ، الطفل الباكي و الطفل الغاضب.

أشياء مخيفة تباع على الإنترنت

سوار عمود فقاري لأفعى !

تستطيع بمائة دولار شراء سوار مصنوع من العمود الفقري للأفاعي الأفريقية ، و تقول الشركة المصنعة أن السوار لاقي نجاح باهر .

أشياء  مخيفة تباع على الإنترنت

دودة شريطية محفوظة :

مادام تقطن كوكب الأرض أكيد سمعت عن دواء التخسيس الذي يحتوي على ديدان ،و لكن الجديد أن تباع دودة شريطية محفوظة على الأنترنت و تلاقي من يشتريها .

أشياء مخيفة تباع على الإنترنت

ساقي غزال حقيقيين!

ما لا يمكن فهمه ..لماذا يرغب شخص في هذا العالم بإقتناء ساقي غزال حقيين ؟! ، حيث تباع على موقع Etsy و تلاقى الكثير من المشترين .أشياء مخيفة تباع على الإنترنت

أظافر قاتل متسلسل!

قد يبدو الأمر سخيفا ، و لكنه حقيقي ، هناك بعض المهووسين بشراء أظافر قاتل محترف منذ السبعينات، و لن تصدق أن سعر الظفر 10 دولار !!

أشياء  مخيفة تباع على الإنترنت

رؤوس فئران مقطوعة :

يبدو الأمر مثير للإشمئزاز ، بعض المواقع تبيع رؤوس الفئران المقطوعة و التي تستخدم  لاستعمالات مختلفة كتعليقها ميدالية ،و يعتبرها البعض دليل على القلب الشجاع.أشياء  مخيفة تباع على الإنترنت

بدلة رائد فضاء :

هل شعرت يوما ما بإنك ترغب في أن ترتدي بدلة فضاء ،و ترتديها في الشارع ، حلمك تحقق!! ، فبدلة الفضاء تباع على الإنترنت من 2000$ إلى 10000$ حسب الخامة .أشياء  مخيفة تباع على الإنترنتمواضيع مشابهة :

بالصور : أكثر المواقف رعبا في المحيط ..ربما ستجعلك تعيد تفكيرك!!

حديقة حيوان تقدم للزوار جلسة تدليك بالثعابين مجانا

بالصور :10 أشياء غريبة لا تصدق تحدث حول العالم

بالصور:لن تصدق ما يفعله الرجال بمهرجان ملوك الجمال بالنيجر

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*