السبت , 18 نوفمبر 2017

بالصور صاحب اللحية المذهلة وأشكالها المختلفة

العديد والعديد من الغرائب التي نلتقي بها في حياتنا ومن بين تلك الغرائب صاحب اللحية الكبيرة ولكن ليست الغرابة في أنه يمتلك لحية كبيرة فحسب بل في القصات المختلفة والأشكال التي يصنعها في لحيته طوال الوقت.

Isaiah Webb البالغ من العمر 29 عاماً وجيناته المذهلة التي ساعدته على نمو لحيته الأسطوري, حيث من النادر وجود رجل مثل هذا في تلك الأيام مع وجود وفرة في لحيته.

حقاً واحدة من الغرائب أن يوجد رجل ذو لحية كثيفة وطويلة ولكن الأغرب صنع القصات المختلفة والأساليب الغريبة في لحيته, يقوم  Isaiah Webb بعمل لحيته كوعاء للطعام مثل المكرونة وأيضاً طبق للمقليات وحاملاً للأكواب مما يجعل يديه خاية تماماً من الأطباق.

يطلق Isiah Webb على نفسه لقب ‘Mr. Incredibeard ويقول أن إطلاق اللحى هو تقليد في عائلته اشتهرت به وكان جده جاي جولد له لحية رهيبة وأنه اعتاد على تريبة الحية وتكبيرها ومراعاتها والهتمام بها لكي يكون امتداداً لأجداده.

ويمنح ‘Mr. Incredibeard الفضل لزوجته ويقول أنها تدفعه للحفاظ على لحيته والاهتمام بها كما أنها تمنحه أساليب جديدة وابتكارات رائعة لينفذها في لحيته.

يوضح سر قوة لحيته وشاربه فيقول استخدم شمعاً خاصاً بالشوارب وزيتاً للحية, يتم عرض صور Mr. Incredibeard في المجلات وعبر الإنترنت لجمع الأموال ولكنه يقوم بجمع الأموال من أجل توفير المياه النظيفة للأطفال بواسطة بيع منتجات اللحية المذهلة.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*