الجمعة , 24 نوفمبر 2017

باكستاني يكسر 155 حبة من حبات الجوز في دقيقة واحدة باستخدام رأسه ويحقق رقماً قياسياً جديداً!!

في احتفالات مهرجان الشباب بولاية البنجاب في لاهور بباكستان ظهرت العديد من الأحداث الغريبة, وكان من بينها الشاب محمد رشيد والذي استخدم رأسه ككسارة البندق حيث قام بتكسير 155 حبة من حبات الجوز في دقيقة واحدة مستخدماً رأسه فقط وقام بتسجيل رقماً قياسياً جديداً.

كان ذلك في ظل الاحتفالات التي أقيمت فعاليتها الشهر الماضي وكانت قد وضعت حبات الجوز في صفين أنيقين وعندما سمع محمد كلمة البداية وهي اذهب أصبح رشيد مثل الثور الهائج وقام بكسر حبات الجوز بضربها برأسه مراراً وتكراراً على الطاولة الموضوع عليها حبات الجوز وقام بسحق 155 حبة جوز في وقت مدته دقيقة واحدة فقط وكانت حبات الجوز تحلق في كل مكان من أثر ضربها برأس رشيد.

ولم يفقد رشيد تركيزه فقد توقف عندما طلب منه أن يتوقف وكان خروجه مع قطع صغيرة من حبات الجوز على جبهته وابتسامة المنتصر وقال أنه سعيد جداً لتحطيمه الرقم القياسي السابق وهو 44 حبة جوز في دقيقة واحدة.

ووفقاً لمنظمي المهرجان قد تم تخطي أكثر من 100 رقماً قياسياً من قبل الشباب الباكستاني هذا العام وكان هناك أكثر من 30,000 من الحضور في ملعب الهوكي الوطني, ويقوم المسؤلون في موسوعة جينيس للأرقام العالمية بجمع وتحليل الأدلة قبل أن تعلن كل السجلات أنه قد تم تحطيم أرقام قياسية سابقة وإحراز أخرى جديدة.

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*