السبت , 22 يوليو 2017

البطولة الأكثر غرابة وتقزيزاً فى العالم – بطولة العالم للتجشؤ

تعتبر الناس المتحضرون التجشؤ فى العلن لهو تصرف يدل على قلة الذوق المتناهية ولكن فى هذه المسابقة يعتبر التجشؤ علانية من حٌسن الشيم .

يوجد فى سويسرا منظمة رياضية لها سمعتها العالمية ومكانتها وهى منظمة التجشؤ العالمية و تحاول هذه المنظمة قدر المستطاع تغيير نظرة الناس لهذا الأمر ، فمعظم الناس يعتبروه أمر مقزز وغير محمود ولكن يبدو لن البعض لهم رأى مختلف .

البطولة الأكثر غرابة وتقزيزاً فى العالم- بطولة العالم للتجشؤ

وقد أقيمت فى مدينة نيويورك العالمية أول بطولة تجشؤ فى العالم ، ويتعين على المتسابق شرب عدد ليترات من المياه الغازية ليستطيع أن ينافس بقوة على المراكز الأولى فى المسابقة .

وقد أشترك فى هذه البطولة العالمية العديد من الأشخاص الذين اعتادوا المشاركة فى مسابقات الطعام فيبدو ان معدتهم تتسع لأى شئ طعام او شراب وبالطبع يكون الناتج تجشؤات طويلة للغاية ، ونال المتسابق تيم جانيوس المركز الاول محققاً زمن قياسى كبيراً حيث أستطاع ان يتجشاً ون أنقطاع لمدة 18 ثانية متصلة .

وفى النهاية نعتذر عن هذا الموضوع ولكنه حدث فعلاً وأصبح للتجشؤ الأن منظمة عالمية ومقرها جنيف ومسابقة دولية سنوية وعلى من يرى فى نفسه الكفاءة والجراءة والموهبة المطلوبة فليتقدم لعل الفائز االجديد يكون عربى الجنسية .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*