الخميس , 19 أكتوبر 2017

الاستحمام فى نشارة الخشب المخمرة آخر صيحة فى العناية بالبشرة

الرجوع إلى الطبيعة غالباً ما يكون الحل الأمثل لكثير من المشكلات, فنحن اليوم بصدد معرفة معلومة جديدة حصلنا عليها من اليابان عن كيفية العناية بالبشرة وجعلها تشع بالنضارة والحيوية.

 الاستحمام فى نشارة الخشب المخمرة آخر صيحة فى العناية بالبشرة

ومن المعروف أن معظم النساء حول العالم يبحثون دائماً عن كل ما هو جديد فى عالم الجمال, فقدمت اليابان لنا الخلطة السحرية كما يسمونها اليابانييون وهذه التركيبة هى سراً جديداً من أسرار العناية بالصحة والجمال يغنى عن الكريمات الدهنية والأغطية الطينية وحتى الحقن بمادة البوتوكس, فرجع اليابانييون إلى طرازاً قديماً كان يُستعمل منذ القدم وهوالاستحمام داخل نشارة الخشب المخمرة وهذه الطريقة تعتبر الآن فى اليابان ثورة فى عالم الجمال بل وعلاج بعض الأمراض أيضاً.

قد تبدو للبعض طريقة مثيرة للإشمئزاز ولكنها أيضاً مثيرة للاهتمام فيقول خبراء التجميل أن الاستحمام فى نشارة الخشب المخمرة من شجر السرو والأرز لمدة من 15إلى 20 دقيقة يحسّن الدورة الدموية وينظف الجلد ويساعد على إزالة الآلام من العضلات ويحسن التمثيل الغذائى وزيادة مناعة الجسم كما أنه يساعد فى علاج ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وعلاج التهابات المفاصل.

 الاستحمام فى نشارة الخشب المخمرة آخر صيحة فى العناية بالبشرة

هذه التركيبة العجيبة تتكون من نشارة خشب الأرز والسرو ومضافاً إليها إنزيمات الفواكه والزهور ويتم تخميرها مما يصنع منتجاً آخراً له تلك الفوائد المذهلة.

تصل درجة الحرارة داخل هذه التركيبة إلى 70 أو 80 درجة مئوية دون تدخل للتدفئة الصناعية مما يجعل الجسم يفرز الكثير من العرق الذى يخرج السموم الزائدة الموجودة فى الجسم دون انسداد المسام ويزيل الزخم والأوساخ من البشرة وإزالة السمنة وحب الشباب.

تكلف الجلسة الواحدة فى أى صالون من صالونات التجميل حوالى 70 دولاراً وتستغرق الجلسة 15 دقيقة ولكن هذا لا يساوى شيئاً بالنسبة للمرأة التى تسعى دائماً أن تبدو بعمر أصغر من عمرها الحقيقى وبشرة صافية تنبض بالشباب والحيوية.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*