الأحد , 26 فبراير 2017

الأماكن الأكثر إخافة على كوكب الأرض

نسمع دائماً عن أكثر الأماكن سحراً وإذهالاً على كوكب الأرض ولكن اليوم نعرض صوراً لأكثر الأماكن إخافةً ورعباً على كوكب الأرض.

1_ غابات Aokigahara أو غابات الانتحار في اليابان والتي وضع عليها حرس الغابة لافتات تقول الحياة ثمينة فكر في أسرتك.

2_ سراديب الموتى الموجودة في باريس ومن الغريب أنه عندما نذكر باريس يندرج إلى ذهننا برج إيفل والأماكن الساحرة والمناظر الرائعة فيها ولكن تحت الكوريسانتس والشوارع المرصوفة على بُعد أميال وجدت ممرات تحت الأرض مملوءة بعظام الموتى الفرنسيين وذلك عندما بدأت المقابر تمتليء بالجثث في باريس بدأ الفرنسييون ببساطة بدفن الجثث بعيداً تحت الأرض وكان آخر إحصاء كان هناك نحو ستة ملايين جثة مخزنة في الممرات الرطبة العميقة تحت الأرض في باريس.

3_ المقبرة اليهودية القديمة في مدينة براغ وهي عبارة عن 11 مقبرة مكدسة فوق بعضها البعض.

4_ مدينة سينتراليا بنسلفانيا وهي واحدة من مدن التعدين المزدهرة ولكن تم تعيين ألغام تحت عروق الفحم المشتعلة عن طريق الخطأ عام 1962, ولكن اليوم تم التخلي عن سينتراليا وأصبحت مدينة الأشباح ولا يوجد شيء فيها سوى الدخان الذي يرتفع من الشقوق الموجودة في باطن الأرض.

5_ شبح ألغام ماتسو شمال اليابان وهذا المكان كان واحداً من أكبر مناجم الكبريت في شرق آسيا ولكن تم التخلي عنه في عام 1970 وأصبحت مدينة الأشباح وأصبح الضباب الكثيف وأصبحت في بعض الأوقات من المستحيل العثور عليها.

6_ سوق Akodessewa للأوثان وهو أفضل مكان في العالم لوقوع الفرائس حيث توجد لعنة تسمى لعنة الفودو ويتم نصح السياح عند قدومهم للسوق لكي يتجنبوا Akodessewa .

7_ مستشفى هيلينجلي في شرق ساسكس بانجلترا تم افتتاحها عام 1903 لعلاج مرضى الأمراض العصبية ولكن كان يتم استخدام الكهرباء في العلاج وظلت كذلك لمدة 90 عاماً ولكن تم إغلاقها عام 1994 ولا يوجد سوى عدد قليل من المصورين الشجعان الذين يذهبون إلى المستشفى لالتقاط بعض الصور.

8_ الباب إلى الجحيم في تركمانستان والذي تم صنعه من قبل العلماء السوفيتين عند اكتشاف الغاز الطبيعي في المنطقة وأضرموا النار فيه حتي لا يتسرب الغاز إلى السكان وظل كذلك إلى الآن وعمره 40 عاماً.

9_ جزيرة الدمى الموجودة في المكسيك والتي تتدلى فيها الدمى من الأشجار وتقول الأسطورة أن في تلك المنطقة غرقت طفلة في قناة مائية محيطة بالجزيرة ثم بعد يوم من غرقها وجد الناس جثتها وعثروا عليها ثم بعد ذلك بدأت الدمى تطفو على المياه واليوم تتدلى من الأشجار ولكن لا يوجد ما يؤكد ذلك بنسبة 100 %.

10_ كهوف كابايان في الفلبين وهي عبارة عن مجموعة من الكهوف من صنع الإنسان ويتم تعبئة تلك الكهوف بالمومياوات.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*