الإثنين , 20 نوفمبر 2017

احدث طرق العلاج – أعطاء المريض فضلات معدة انسان اخر لانقاذ حياته من الموت

الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراه الا المرضى ، فأقسى الأمور التى يستطيع الأنسان مواجهتها هى المرض ولكى يسترد صحته فيمكنه ان يقوم بالمستحيل ذاته

أذا ما خيرت بين أن تفقد حياتك و تتناول فضلات معدة انسان اخر كعلاج شافى أيهما ستختار ؟ تمهل فى الاجابة فاعطى لنفسك وقت تقضيه فى قراءة الموضوع ثم قرر .

احدث طرق العلاج - أعطاء المريض فضلات معدة انسان اخر لانقاذ حياته من الموت

 

فقد قام طبيب أنجليزى بأكتشاف علاج شافى لمرض خطير ومميت يصيب المعدة ولا جدوى من شفائه .

والعلاج مقزز الا انه فعال وشافى ، ويتلخص العلاج فى أن قريب للمريض مثل أبنه أو والده يعيش معه ويتناول نفس نوعية الطعام الذى يتناوله المريض يخضع لبعض الفحوصات ثم يتناول مضادات حيوية معينة وادوية تتحكم فى حموضة المعدة.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=FDEkKGrC7R0#t=53s

 

ونأتى للجزء الاسوأ ففى اليوم التالى تؤخذ عينة من معدة المتبرع و تخلط مع محلول ملحى وتصفى جيداً من الماء وعن طريق انبوب رفيع يصل للمعدة يقحم فى انف المريض يوضع هذا الخليط فيه.

وهذا الخليط المقزز هو العلاج الوحيد لنوع من انواع البكتريا الضارة التى تصيب معدة الأنسان ” Clostridium difficile infection ” ، فمحتويات معدة المتبرع وكنتيجة للمضادات الحيوية و الادوية تنتج نوع معين من البكتريا المفيدة التى تستطيع مقاومة البكتريا المفيدة والقضاء عليها والى الان جميع مرضى الطبيب الذين خضعوا لهذا العلاج قد أعنم الله عليهم بنعمة الشفاء الكامل .

والان وبعد عرض الموضوع كاملاً ما هو رأيكم النهائى ؟ موافقون ام رافضون ؟

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*