الجمعة , 26 مايو 2017

أفكار رائعة في الخيال تمنح الانسان جزيرته الخاصة به

الكثير منا يرغب في امتلاك جزيرة خاصة به يقضي فيها أوقات العطلات كما أنه يريد الاستمتاع بالمناظر الخلابة والهدوء والشعور بالاسترخاء والهرب من ضغوطات الحياة اليومية .

الكاتب السويدي فريدريك هارين قام بتطوير أفكار عن الجزر , حيث أن الجزيرة مفهوم يقدم للناس مكاناً للتردد عليه خاصاً بهم حيث يمكن العمل على أفكارهم ومشروعاتهم الإبداعية .

يمتلك هارين ثلاثة جزر في أفكاره وهي جزيرة بالاوان في الفلبين ولكن تلك الجزيرة مغلقة حالياً نتيجة الإعصار الرهيب , وأفكار جزيرة فيفارناهولمي وهي بمساحة أكثر من 75,000 قدم مربع من الأراضي الخاصة مع بيت سويدي يتسع لستة اشخاص يقع في وسط الجزيرة , والثالثة أفكار جزيرة سفانهولمين ومساحتها تقارب 21,500 قدم مربع من الأراضي الواقعة بالقرب من ستوكهولم .

يختار هارين زوار الجزيرة المحظوظين على أساس تطبيق يجرى عبر الإنترنت حيث توفر الأطراف المهتمة ببعض التفاصيل عن أنفسهم , مثل ما المشاريع التي نعمل عليها , وهل يمكن التبرع بالمال للأعمال الخيرية أم لا .

يقول هارين أن فرحة ولادة الأفكار أكبر من حزن رؤيتها تموت , ويضيف أن النجاح يبدأ بفكرة وغذا فشل الإنسان فهو لن يموت من الفشل , ويكفي الانسان شرف المحاولة والصمود وإعادة البدء من جديد مرة أخرى .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*