الأربعاء , 22 نوفمبر 2017

أغرب السباقات في العالم

توجد العديد من السباقات التي تقام في جميع أنحاء العالم ومن بين تلك السباقات العديد من الغرائب ومنها :

1_ سباق الكلاب

بالنسبة لأولئك الذين لا يشربون البيرة تكون احتفالات مهرجان أكتوبر في الولايات المتحدة الأمريكية مملة بعض الشيء إلا إذا كنت محظوظاً بما فيه الكفاية للعيش في سينسيناتي أولئك المحتفلين بمهرجان أكتوبر لديهم شيء مختلف تماماً سباق الكلاب وفيه يرتدي الجميع أزياء الكلاب على الرغم من أنها لا تحصل على اختيارهم لتتل المرتبة الأولى .

2_ سباق العرايس

نحو 100 من الفتيات الصربيات تشترك في السباق السنوي في بلغراد للحصول على فرصة للفوز بفستان الزفاف وهو عبارة عن جري لمسافة 150 متر للفتيات مرتديات فساتين الزفاف والأحذية .

3_ سباق الأحصنة المزيفة

يقام في بريطانيا حيث يتوجه آلاف من الناس وسط مدينة برمنغهام وكلها حريصة على مشاهدة المنافسين والرهان على الفائز , يدفع كل متسابق رسوم 50 يورو لدخول المنافسة والتي تنزلق إلى أفخم الأزياء للأحصنة للحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وزجاجة من الشمبانيا جميع أموال الرسوم والرعاية للسباق تذهب للصناديق الخيرية .

4_ سباق العدائين لتناول الطعام

في دورهام بولاية نورث كارولاينا يقام التحدي وهو عبارة عن فريق مكون من أربعة أشخاص يطلب من كل عضو في المسابقة تناول الطعام وسباق رياضي ويتألف السباق من لفة واحدة أولاً بدراجة 10 ميل ثم جري 2.5 ميل وأخيراً سباق قصير المدى 1.75 ميل إلى خط النهاية , ناهيك عن تناول مادة غذائية لذيذة في بداية السباق ويجمع المال للجمعيات الخيرية .

5_ سباق الخنجر سباق بارتداء الكعوب العالية

يقام السباق كل عام في شوارع موسكو وفيه تصطف كل شابة في شوارع موسكو للاشتراك في السباق من أجل التسوق , ترتدي السيدات الصغار حذاء بكعب أقل ارتفاع له 3.5 إنش ويجرين لحوالي 50 متر على أمل الفوز بهدية كارت شراء بقيمة 3000 دولار .

6_ سباق الوحل

هو مغامرة حيث أن المتسابقين يقومون بإلقاء أنفسهم خلال حفر الطين والمستنقعات والمتسابقين يتحدون أنفسهم لمدة 6 إلى 12 كيلو متراً يخترق المراعي والغابات .

7_ سباق قنطرة أو جراد البحر

مهرجان جراد البحر هو حدث سنوي خلال فصل الصيف تحتفل به شركات صناعة جراد البحر يقام في هاربور بارك روكلاند ويستقطب عشرات الآلاف من الزوار .

8_ سباق السلالم

سباق ريد بل هو 4000 متر طولاً ولكنه قد يكون أصعب سباق لتلك المسافة في العالم حيث يقام على أرض عمودية تصعد إلى أعلى لذا على المتسابقين أن يزحفوا لأعلى ويقام في سلوفينيا ويضع المتسابقين في اختبار قاس من السرعة والتحمل .

9_ سباق الأموات

مغامرة لمدة 5 كيلو متراً أنشأتها شركة ريد ستريت للإنتاج ومقرها ولاية ماريلاند , وفيها يجري العداؤون في محاولة للتفادي والهروب من الكسالى الزومبي أثناء محاولة انتزاع الأعلام .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*