الخميس , 14 ديسمبر 2017

يمنى نال ما يتمناه كل شاب – تقدمت جميلة استرالية للزواج به بل وقدمت له مهر بالملايين وسيارة فاخرة

يعيش هذا الشاب اليمنى اسطورة او قصة خرافية بكل ما فى الكلمة من خيال رائع من وراء العقل فلقد تحول البائس فى ليلة او ضحاها الى امير بعد ان قبلته الفتاة وعلى غرار القصص والافلام الرومانسية الحالمة ، وبدأت القصة حيث قدمت الفتاة الاسترالية ” ايزابيلا ” 25 عاماً  مع اسرتها فاحشة الثراء الى اليمن لغرض الاستثمار وأقاموا هناك فى منطقة حدة أرقى أحياء العاصمة صنعاء وأغلب سكانها من الطبقة الثرية والمسؤولين .

وهناك وقعت عين الفتاة على بستانى البناية التى تقيم بها واعجبت به بل وهامت وتدلهت فى حبه و عرضت الامر على اسرتها والذين لسبب ما وافقوا بل وعرضوا على الشاب مهر وقدره 5 ملايين ريال يمنى ( 25 الف دولاراً ) وسيارة فاخرة احدث موديل .

وبالطبع لم يملك الشاب الا القبول وهو يرى ان الحلم الرائع الذى لم يجرؤ حتى على حلمه قد تحقق ، وسيعقد القران والزفاف اخر الشهر الجارى فى ذات الحى الراقى الذى تقطن به الفتاة واسرتها .

وعللت الفتاة الامر والتى رفضت حفاظاً على الخصوصية ابقاء هويتها سرية  وهوية من ستقترن به ان فى استراليا لا يعوق الزواج الفوارق الاجتماعية والمادية فهى اشياء ثانوية غير مؤثرة .

يمنى نال ما يتمناه كل شاب - تقدمت جميلة استرالية للزواج به بل وقدمت له مهر بالملايين وسيارة فاخرة

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

  1. الزواج هو ارقى مشاركه انسانيه منحنا اياها العلي العظيم ولا بد من توافق وانسجام اجتماعي لنجاح هذا المشروع واشك في ذلك في هذه القضيه ولن يكون هذا العريس اكثر من لعبه جديده لهذه المترفه وماهي الا مسأله وقت لترميها بعد الملل منها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*