الأحد , 15 يوليو 2018

وفاة الفائز بمسابقة بلع اكبر كمية من الحشرات الحية بأمريكا لاصابته بحساسية تجاه الحشرات

عجيب امر هؤلاء الامريكيين يفعلون اشياء على الدوام  غريبة وشاذة وكأن الحياة العملية الجافة الأمريكية تدفعهم الى ذلك ، وفى واحدة من أكثر المسابقات تقززاً والتى تقام عادة بأمريكا   وهى مسابقة ” تناول أكبر كمية من الحشرات الحية” وبالفعل اقيمت المسابقة  بجنوب ولاية فلوريدا الامريكية و توج المواطن الامريكى إدوارد أرشبولد (32 عاماً) فائز لها بعد ان استطاع تناول عشرات الصراصير والديدان واليرقات الحية فى مدة لا تزيد عن 4 دقائق فقط.

وفاة الفائز بمسابقة بلع اكبر كمية من الحشرات الحية بأمريكا لاصابته بحساسية تجاه الحشرات

وبعد الانجاز الرائع وقبيل تسلم الجائزة شعر ادوارد باعياء شديد وتدهورت حالته الصحية بسرعة شديدة ولم تفلح محاولات الاطباء فى اسعافه وتوفى على الفور ، وشخص الاطباء سبب الوفاة على انها اصابته بحساسية تجاه تناول الحشرات ويبدو ان هذه المرة الاولى والاخيرة التى تناول فيها الفائز الراحل حشرات حية .

والغريب ان وفاته هو الوحيد المسؤول عنها فقد اشترط متجر الزواجف الشهير الذى اقام هذه المسابقة الغريبة على المشتركين ان يقوموا بتوقيع تعهد نتحملهم المسؤولية الكاملة واخلاء ذمة المحل من اى مسؤولية وحتى الجائزة التى فقد مقابلها الضحية حياته لم تكن ذات قيمة مادية ضخمة فهى عبارة عن ثعبان ضخم . ولذلك نرى ان المشتركون فى المسابقة لم يشتركوا بها لاغراض مادية بل ربما تحقيقاً للذات او حباً فى الحشرات او محاولة مقززة للانتحار .

 

http://www.youtube.com/watch?v=MfWOZbLIFDg

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*