الجمعة , 24 نوفمبر 2017

مراهق يقتل نفسه بالخطأ عندما كان يتفاخر بسلاحه أمام رفقائه فى غرفة الشات!

دخل المراهق  الأمريكى Trevor George والبالغ 19 عاماً  أحدى غرف المحادثة وأراد التفاخر على أصدقائه بسلاح كان فى حوزته وفقام بجذب الزناد ووضع السلاح على جبهته ولكن وبدون قصد ضغط على الزناد وأطلق النار على رأسه  امام المتابعين له فى غرفة الشات .

ولم يسمع والديه المتواجدين فى المنزل أنذاك صوت طلقات الرصاص ولذلك لم يكتشفوا الجريمة الا بعد ساعات عديدة كما لم يتمكن أحد من مشاهدى الجريمة من طلب الشرطة اوالأسعان لان تريفور كان مجهول الاسم ولم يكن يظهر اى معلومات عن نفسه كالأسم او محل السكن أو حتى سنه ولذلك أنتظر المتابعون ساعات امام الجثة حتى تم اكتشافها من قبل ذوييه .وقال أن بعضهم انه كان يكلمهم  وهو يحتضر ويطلب منهم المساعدة ولكن بلا جدوى .

مراهق يقتل نفسه بالخطأ عندما كان يتفاخر بسلاحه أمام رفقائه فى غرفة الشات!

مراهق يقتل نفسه بالخطأ عندما كان يتفاخر بسلاحه أمام رفقائه فى غرفة الشات!

وقد حدثت هذه الجريمة مارس الماضى ولحساسيتة القضية فتحت سلطات ولاية فلوريدا الأمريكية تحقيقات موسعة أستمرت 3 أشهر كاملة وتوصلوا بموجبها الى ان تريفور لم يكن يعانى من اى مشكلة ولم يكن ذو ميول أنتحارية بل أنه وبكل بساطة مراهق متهور وجد سلاح فقرر دخول أحدى غرف الشات ” المحادثة ” والتفاخر أمام الغرباء بهذا السلاح وكانت هذه هى نهاية حياة شاب فى مقتبل العمر بسبب لهو ومزاح.ولذلك صنفت القضية كقتل خطأ وحفظت .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

2 تعليقات

  1. السلاح أبيض أم أسود فهو ممنوع في بلدي المغرب، أنت تقول السويد!! هههه آه نسيت أنتم في ليبيا كل شيء جائز حتى البازوكا!! هههههههههه

  2. ربي يهدى من خلق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*