الخميس , 21 سبتمبر 2017

مخرج الفيلم المسيء للرسول إسرائيلي وتمويله من يهود أمريكان

مخرج الفيلم المسيء للرسول إسرائيلي وتمويله من يهود أمريكان

أوضحت تقارير صحافية، أن مخرج ومنتج وكاتب سيناريو “الفيلم المسيء للرسول” هو الإسرائيلي الحاصل على الجنسية الأمريكية، سام باسيل، ويبلغ من العمر 56 سنة، ويقيم في كالفورنيا الأمريكية، التي اختفى منها منذ أمس الثلاثاء بعد ردود الفعل الغاضبة التي أودت إلى حد الآن بحياة السفير الأمريكي في ليبيا.

وتحدث باسيل، عبر الهاتف إلى “الأسوشيتيد برس” من دون أن يكشف عن المكان المتواجد فيه، حيث كرر قوله بأن هدفه من إنتاج الفيلم هو تعرية الإسلام حسب زعمه مضيفا أن هذا الدين عبارة عن سرطان. وقال إنه تعمد أن يكون فيلمه مستفزا سياسيا ليوصل رسالة تشجب الدين الإسلامي.

وقال إنه تم إنتاج الفيلم بتكلفة قدرها 5 ملايين دولار تم جمعها من أكثر من 100 متبرع يهودي ، وظهرت لقطات فيديو من الفيلم مدتها لا تتجاوز 13 دقيقة، وتم بثها على الموقع الإلكتروني الشهير “يوتيوب”، الذي لم تقم إدارته للآن بسحبه من موقعها، المعتمد حسب سياسته المعلنة، عدم قبول أي فيديو مسبب للعنف أو مؤذٍ للشعور العام.

وباسيل ملم باللغة العربية، حيث أفاد بأنه لا يعلم من قام بدبلجة الفيلم باللهجة المصرية إلا أنه أضاف أن الترجمة دقيقة وجيدة.

وقال إن “إخراج الفيلم وإنتاجه استغرق 3 أشهر في منتصف العام الماضي، وبالتعاون مع 59 ممثلا ظهروا فيه، إضافة إلى 45 آخرين عملوا من خلف الكاميرات”.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

  1. اللهم من أساء الى حبيبك المصطفى والى ذرياته واصحابه وازواجه والى الأسلام اللهم احرقه في داره واجعل الرعب والذعر في عقله اللهم اجعله عبره لمن اعتبر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*