الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017

فى روسيا- أنقاذ حياة شخص أخترق سهم رقبته

Konstantine Myakush  هو أب فى الثامنة والثلاثين من عمره وقد أصطحب أبنتاه الصغيرتان  فى نزهة  قصيرة مشياً على الأقدام للترويح عنهما  ولتجديد نشاطهما بجانب مركز كبير للألعاب الرياضية  فى موسكو العاصمة الروسية .

فى روسيا - أنقاذ حياة شخص أخترق سهم رقبته

وقد أصيب ” كوستنتين ” بسهم  خاطئ  يبلغ طوله أكثر من 20 بوصة يعتقد ان احد لاعبى رياضة الرماية بالأسهم قد أطلقه وحاد عن طريقه المألوف ليستقر فى رقبة الأب المسكين بالعرض ، وبقدر ما كان حظ كوستنتين سيئاً فى البدء الا ان الحظ خدمه عندما استقر السهم على بعد بوصة واحدة من الاوردة الحيوية فى العنق والتى كانت ستودى بحياته فى الحال  وايضاً سرعة نقله الى المستشفى ليتم اجراء له جراحة عاجلة انقذت حياته.

فى روسيا - أنقاذ حياة شخص أخترق سهم رقبته

فى روسيا - أنقاذ حياة شخص أخترق سهم رقبته

وقد ظل الضحية واعياً لم يفقد وعيه لحظة واحدة وطلب من الكحيطين به أحضار زوجته وعندما اتت قص عليها ما حدث له و قامت مسرعة بطلب سيارة الأسعاف ، ويقول الاطباء ان الحالة مستقرة للغاية وان كوستنتين سيخرج من المستشفى فى خلال عدة أسابيع .

فى روسيا - أنقاذ حياة شخص أخترق سهم رقبته

ومن جانبه قامت ادارة نادى الرياضة بوقف ممارسة رياضة الرماية خارج المركز الرياضى كما تم وقف مدرب اللعبة عن العمل و فتح تحقيق معه للوقوف على أسباب الحادث وتحديد شخصية المخطئ ومطلق السهم ليتم محاسبته .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

2 تعليقات

  1. سبحان الله العظيم له عمر

  2. k]ih عندها الحق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*