الأحد , 17 ديسمبر 2017

فى امريكا – فزع وهوس بسبب اكلة لحوم البشر

فى ثانى حادث من نوعه فلم يستوعب الامريكيون بعد خبر هجوم طالب أمريكى على مشرد والتهامه لوجهه بالكامل حتى طالعتهم هذا الحادث البشع وهو التهام طالب لزميله مما ادى الى أنتشار هوس ورعب جديدين فى امريكا يدعى ” الزومبى ” أو اكلة لحوم البشر.

سردنا عليكم منذ أيام قلائل قصة الطالب الأمريكى الذى هجم على مشرد فى الشارع وقام بالتهام وجهه بالكامل  وقد أنتشر الحادث فى وسائل الاعلام المختلفة تحت أسم ” زومبى ميامى”  والان موعدنا مع قصة اخرى لا تقل بشاعة عن هذا الحادث الذى ادمى قلوبنا .

فى امريكا - فزع وهوس بسبب اكلة لحوم البشر

وفقاً لشرطة ولاية ميريلاند الامريكية تم القبض على الطالب ألكسندر كينيوا  -21 عاماً- يوم الخميس الموافق 31 مايو 2012 أثر اعترافه بقتل زميله وشريكه فى السكن كوجو بونسافو أنجي كودي والتهام جزء كبير من أعضاءه الداخلية وقلبه ومخه .

 

وكان المجنى عليه قد أختفى منذ 6 أيام ولم يرد على هاتفه ولم يزر عائلته وعندما ذهب اخوه لزيارته وجد متعلقاته بأكملها وأيضاً على متعلقات شريكه فى السكن وهاتفه المحمول “الجانى ” ، كما عثر أخ القتيل على رأس بشرى وأجزاء أدمية مقطعة و بعض الدماء وتوجه الاخ الى مركز الشرطة وأبلغ عن اختفاء أخيه وعن الاجزاء الادمية التى وجدها فى قبو المنزل والتى تبين لاحقاً انها تخص اخوه المختفى وعند القبض على انجى الطالب بكليه الهندسة أعترف بقتل والتهام كوجو الغانى الأصل والطالب النابغة الذى حصل على عدة درجات علمية .

وتم توجيه تهمتى القتل والتمثيل بالجثة الى ألكساندرا .

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة