الأحد , 19 نوفمبر 2017

عودة المالتى مليونير كيفن ماكفير بعد إختفائه لمدة ثمانية أشهر

عودة المالتى مليونير كيفن ماكفير بعد إختفائه لمدة ثمانية أشهروجد المليونيرالأيرلندى الشهير كيفن ماكفيربعد إختفاء دام مدة ثمانية أشهر مصاباً بالجفاف والهزال الأسبوع الماضى على طريق ريفى لديه إلتواء غريب ونقوشات مهينة فى جبهته.

قالت كاثرين وادى التى وجدت كيفن وأقلته إلى أقرب بلدة ” كان لديه زوج من العيون الهائلة فى وجهه الرقيق وكانت لحيته طويلة وأظافره أيضاً, عارى القدمين, وكان لبق الحديث ومهذب وواضح ” وكان قد تم الإبلاغ عن كيفن ضمن المفقودين من قبل شريكه فى غرب أيرلندا فى يونيو 2012.

قال كيفن أنه تم إختطافه تحت تهديد السلاح من منزله واحتُجز داخل حاوية شحن لمدة ثمانية أشهر وقام آسروه بضربه وتهديده بالقتل. وأضاف أنه من خلال رسائل البريد الإلكترونى الأيرلندى ادعى أن الخاطفين تربطهم علاقات مع المافيا الروسية والجيش الأيرلندى. كما تم كتابة كلمة ((لص)) على جبهة المليونير الذى يبلغ من العمر 68 عاماً بالحبر.

يعد كيفن من أهم مليونيرات أيرلندا حيث تجد لديه العديد من المحلات التجارية التى تحمل الحروف الأولى من إسمه ” KMM ” وجنى الملايين من بناء وبيع المنازل فى ظل فترة الإزدهار الإقتصادى بأيرلندا وخارج المملكة المتحدة وقام ببيع العديد من المنازل بدبى للأغنياء فى أيرلندا وبريطانيا.

اُحتجز كيفن فى مستشفى مولينجار حيث تتم معالجته من الجفاف وسوء التغذية , وقال مصدر قريب جداً من عائلة ماكفير” أنه لا يفهم كيف حدث ذلك , ولماذا حدث”

تحاول قوات الشرطة الآن معرفة ما إذا كان محتجزاً على الحدود لأيرلندا الشمالية أم لا ٌقبل ان يلقوا به فى مقاطعة ليتريم, وتقول الشرطة أيضاً لا ندرى ما إذا كانت قصة ماكيفر حقيقية أم لا.

ويقول أحد المقيمين ((كراويل)) ” لم يرى معظم الناس فى القرية السيد ماكيفر فى حياتهم لأنه دائماً يعيش فى قصره وراء بوابات مغلقة”.

بالرغم من ثراؤه الفاحش يحب كيفن الإختلاط مع العامة والذهاب إلى الحانات ويشرب الخمر فى كثير من الأحيان فى حانة بشارع رئيسى بمقاطعة جالواى وهى ليست بعيدة عن قصره.

ويعد كيفن أول مليونير مختطف منذ سنوات عدة فى جمهورية أيرلندا حيث كان ينظم الجيش الجمهورى الأيرلندى عمليات إختطاف لرجال الأعمال الأثرياء ويطلبون الفدية منهم لزيادة الموارد المالية للجيش.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*