الخميس , 30 مارس 2017

طفل يصدر حكم على والده بأمر من القاضى

القاضي هو شخص له ولاية القضاء يحكم وفقا للقانون بين المتنازعين ويرأس المحكمة. سلطات ووظائف، وطريقة التعيين، والانضباط، وتدريب القضاة تختلف على نطاق واسع في الدول المختلفة وفي لافتة إنسانية رائعة، إستعان قاضي بطفل يبلغ من العمر 5 سنوات، أثناء تواجده داخل قاعة المحكمة، لمساعدته في الحكم على والده، الذى يمثل أمام هيئة المحكمة، في قضية غرامة مالية، لكونه أوقف سيارته بالجهة الشرقية للشارع وهو ما يعتبر مخالفة للقانون، حسبما ذكر قاضي المحكمة.
large-بالفيديو-قاضى-يستعين-بطفل-للحكم-على-والده-بقضية-غرامة-مالية-bff9f
وبدأ القاضى جلسته، بمداعبة الطفل الذى يحمل أسم “جايكوب”، وطالبه بالصعود الى أعلى منصة المحكمة، وبدأ القاضى بتوجيه أسئلة للطفل دراسته وأمنياته المستقبلية.شاهد ايضافندق كغيره من الفنادق ولكن مخصص للدجاج !
وطالب القاضي “جايكوب” بإبداء رأيه فى الحكم بالقضية، كونه يمتلك ثلاث خيارات بها، وهي أن يغرم والد الطفل 90 دولارا مخالفة مرورية، أو أن يغرمه 30 دولارا، أو أن أحكم عليه بلا شئ وأبدى جايكوب رأيه فى القضية، قائلا نغرمه 30 دولارا، وهو ما أثار دهشة الحاضرين داخل قاعة المحكمة، ورد القاضي عليه قائلا: “انت قاض جيد”، كونك أخترت الحل الوسط، في طريقة منطقية للتفكير للحكم، موجها له الشكر لمساعدته على الحكم.

شاهد مقطع الفيديو:

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*