الخميس , 23 نوفمبر 2017

بالصور : مدينة كاملة وهمية لإختبار السيارات

أنشئت جامعة ميشيغان بالتعاون مع وزارة النقل الأمريكية ،مدينة وهمية بمساحة 32 فدان لإختبار السيارات بدون سائق من أجل تحقيق الأمان ، حيث توفر مساحة كافية لأي إختبارات جديدة من شركات صناعة السيارات وموردي التكنولوجيا .

mcity-1[2] mcity-2[2]

تشمل تلك المدينة البيئة الحضرية ، ضواحي ،  شبكة من الطرق مع التقاطعات وإشارات المرور ، إنارة الشوارع، واجهات المباني الوهمية ، والأرصفة والعقبات مثل حاجز البناء ،كما تضمن الإختبارات في المدينة خروج الإنسان الألي فجأة لترى فعل السيارات، و بعكس المدن الحقيقية ، فالمهندسون بإمكانهم تغيير الحواجز و المدينة بأكملها بما يتناسب مع الإختبارات.

mcity-3[2] mcity-4[2]

يقول هيديكي هدى، المدير العام للأنظمة الإلكترونية في مركز تويوتا التقني في آن أربور “والتحدي الكبير هو التقاطعات في المدينة، لأن هناك سيارات و مشاة، والدراجات جنبا إلى جنب مع الخلفيات المعقدة من المباني والاتصالات في البنية التحتية ، هذا هو السبب المهم حقا “.

mcity-5[6]

و وفقا لمجموعة بوسطن للاستشارات أن من المتوقع في سوق التكنولوجيا أن تنمو  صناعة السيارات بدون سائق إلى 42 مليار $ بحلول عام 2025، ويمكن أن تشكل السيارات ذاتية القيادة ربع مبيعات السيارات العالمية بحلول عام 2035 .

mcity-7[6]

 مقالات مشابهة :

شركة تكنولوجيا تايلاندية تحول عجلات الدراجات النارية إلى شاشات LED رائعة

بالصور : أغرب 10 هواتف في العالم

أخر الأبداعات التكنولوجية -كرة صغيرة معلقة في الهواء يمكن أن تحل محل فأرة الكمبيوتر

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*