الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017

أسبوع المجوهرات الدولي بدبي: الحدث الأرقى والأكثر تأثيراً فى قطاع المجوهرات فى الشرق الأوسط

أسبوع دبى الدولى للمجوهرات يعد أكبر وأكثر حدث تأثيراً فى الشرق الأوسط, حيث تهافت المشترين لهذا المهرجان.

قام الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبى بافتتاح فعاليات أسبوع دبي الدولي للمجوهرات يوم الأحد الموافق 8/12/2013.

مع ما يقارب العقدين من الزمان يقام هذا الحدث الهام فى دبي لعرض مجموعة عالمية من المجوهرات فى العالم من تصميمات شركات عالمية مختلفة ويتهافت الآلاف من الزوار والمشترين ليروا الروعة والدقة والرقى الموجودين فى المجوهرات.

منذ بداية الساعات الأولى للإفتتاح شهدت قاعات مركز دبي التجارى توافداً كبيراً للزوار من مختلف أنحاء العالم ويبلغ عدد الزائرين أكثر من 20,000 زائر كل عام كما تشارك 400 شركة تصميم مجوهرات فى الحدث كما تقام مسابقة لإختيار أفضل تصميم.

يعرض أسبوع دبي الدولى للمجوهرات تصميمات مختلفة من المجوهرات والأحجار الكريمة والإكسسوارات الساحرة.

وأعربت تريكسى لوميرماند النائبة الأولى للرئيس فى مركز دبي التجارى العالمى عن شكرها لقدوم 120 وفداً تجارياً من أستراليا وإندونيسيا والكويت والبرتغال هذا العام فى أسبوع دبي الدولى للمجوهرات.

ومن بين القطع المعروضة فى هذا الحدث ساعة مرصعة بالألماس يبلغ ثمنها مليون درهم كما يوجد تاج يشبه نخلة جميرا مرصع بالماس باستخدام تقنية النانو فى وضع الماسات عليه.

كما تتنافس أثر من 500 قطعة من المجوهرات من مختلف أنحاء العالم على نيل الجوائز التى تمثل تقديراً وتفوقاً فى التصميم والابتكار والإبداع لدى الهواة والمحترفين وسيتم تصنيع نماذج من القطع الفائزة وعرضها فى المعهد الوطني للتعليم المهني.

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*