الخميس , 14 ديسمبر 2017

صينية تتسلق قلعة منيعة بارتفاع 70 قدماً لتوفر رسم الدخول الذى يبلغ 2.50 يورو

احيانا يجبر قلة المال او البخل الشديد بعض البشر لفعل اشياء غير مألوفة تصل لدرجة تعريض حياتهم للخطر هذا وارد ولادلل على صدق كلامى ساجعلكم تقابلون ” سبايدر وومن” او ” المراة العنكبوت”.

Nimble Ma Jei سيدة صينية استطاعت ان تحصل على لقب المراة العنكبوت وايضا استطاعت ان توفر مبلغ من المال وقدره 2.50 يورو كاملة .

صينية تتسلق قلعة منيعة بارتفاع 70 قدماً لتوفر رسم الدخول الذى يبلغ 2.50 يورو

واستطاعت نيمبل تحقيق هذا الانجازان العظيمان من خلال تسلقها لجدران قلعة تقع فى مدينة “Zhonghau” فى الصين يبلغ ارتفاعها 70 قدما كاملة ولم يكن لديها معدات خاصة بالتسلق او حتى حبل ليثبتها فى الحائط المراد تسلقه كما يفعل متسلقو الجبال المحترفون .

صينية تتسلق قلعة منيعة بارتفاع 70 قدماً لتوفر رسم الدخول الذى يبلغ 2.50 يورو

واثار المشهد اعجاب ورعب الكثير من السائحين الذين كانوا يقومون بزيارة القلعة وسالوا نيمبل فقالت لهم ان الامر غاية فى السهولة والبساطة وان حفظ التوازن اثناء التسلق لهو امر غاية فى السهولة ولا ينطوى على اى خطورة تذكر. فهى من ابناء هذه المقاطعة ومعتادة منذ نعومة اظافرها على تسلق هذه الجدران العالية وتفخر انها لم تقم يوما بدفع اى رسوم دخول فطريقتها المعتادة هى الصعود والاختراق من اعلى .

ويبدو ان كثيرين من الحضور قاموا بتصديقها ولهم العذر فمنظر نيمبل وهى تتسلق الحائط يقول لهم ان الامر فى منتهى السهولة .

وعندما حذا البعض منهم حذوها انتهى المشهد بوقوع اثنان منهم واصابتهم بكسر فى القدم و استطاع ثلاثة اخرون بالتشبث بالحائط حتى تم استعداء الشرطة التى قامت بانقاذهم من الموت المحقق.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

2 تعليقات

  1. يا سلام طب احنا عندنا الناس من عشرات السنين بيهربوا من التذاكر ويسطحوا فوق القطار محدش بيكتب عنهم ليه اشمعنا بقى عالاقل الجدار مش بيمشى

  2. الغزال الشمالي

    وقـــــــــــل العقـــل مصيبـــه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*