الثلاثاء , 17 يناير 2017

رجل تايوانى فاز بجائزة اليانصيب فى مسابقة جمع مخلفات الكلاب

للبشر استعدد فطرى بفعل اى شئ او اداء اى مهام نظير مبلغ كبير من المال ولكن السؤال الذى اود طرحه عليكم هل كنتم ستقبلون بما فعله هذا الرجل نظير مبلغ كبير من المال ؟

قبل عرضنا لهذا الموضوع اسمحوا لى ان احيى المسؤولين فى تايوان على هذه الفكرة المبتكرة والعملية لابقاء مدينتهم نظيفة ولتشجيع المواطنون على المشاركة الفعالة فى هذا الامر.

فقد قامت السلطات المعنية فى مدينة New Taipei الواقعة فى شمال تايوان بوعد المواطنين بتذكرة ياناصيب لقاء كل حقيبة من مخلفات الكلاب .

رجل تايوانى فاز بجائزة اليانصيب فى مسابقة جمع مخلفات الكلاب فهنيئا له

ولاقت الحملة نجاحا مشهودا ، فاصبح مالوفا الان ان تجد المواطنين حاملين اكياس ويقومون بجمع مخلفات الكلاب الملقاة فى الشارع.

ومنذ اغسطس 2011 موعد بدء الحملة تم جمع اكتر من 14000 حقيبة ومازال العدد فى ازياد ويقدر الجائزة الاولى بحوالى 2000 $ وفى اطار ذات الحملة يتم توزيع الحقائب مجانا على المواطنين .

ويتم رصد جوائز عدة للموظفون الذين يقومون برصد وتصوير مالكى الكلاب الذين يسمحون لكلابه بممارسه هذا العمل المشين فى الشارع .

وختاما ونعم المسؤولون ونعم المواطنون ونعم الموظفون ونتمنى ان نرى بلادنا العريبة على هذه الشاكلة فديننا يامرنا بالنظافة .

واذا تمعنا فى الامر فان تايوان من الدول التى نمت بسرعة البرق فهى دولة تجيج استغلال ثرولتها البشريه احسن استغلال ولذلك تفرز العديد من العباقرة والفنانين المبدعين.

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*